• الأربعاء 05 ذي القعدة 1439هـ - 18 يوليو 2018م

المري يشهد انطلاق حملة «كن مع أبنائك.. يكونوا بخير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 يونيو 2018

دبي (الاتحاد)

شهد اللواء عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، انطلاق فعاليات حملة «كن مع أبنائك.. يكونوا بخير» التي تنظمها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي تزامناً مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، وذلك في دبي مول وعلى مدار 3 أيام، بحضور اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، والمهندس مروان بن غليطة رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، وأحمد ثاني المطروشي المدير التنفيذي لشركة إعمار، والعميد عيد محمد حارب ثاني مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ونائبه العقيد خالد بن مويزة، وسامي العوضي نائب رئيس تنفيذي أول المسؤول الرئيسي لإدارة الامتثال والاتصال الحكومي في بنك نور دبي، وعدد من كبار الضباط.

وكرم القائد العام لشرطة دبي المهندس مروان بن غليطة، وأحمد ثاني المطروشي، وسامي العوضي على مشاركتهم وشراكتهم مع شرطة دبي في تنفيذ الحملة المهمة لحماية المجتمع ووقاية من آفة المخدرات. وأكد المري، أن شرطة دبي تسعى دائماً للمشاركة في كافة الفعاليات والأنشطة وخاصة العالمية منها كاليوم العالمي لمكافحة المخدرات لما لها من دور مهم في وقاية المجتمع وحفظه، مقدما شكره لكافة فرق العمل المشاركة في تنفيذ الحملة واختيار دبي مول لتنظيمها، حيث تستفيد مختلف الجنسيات من فعالياتها.

ووجه أولياء الأمور بضرورة الحرص على توعية أبنائهم من المخدرات، قائلاً: «العائلة ركيزة أساسية في التوعية والوقاية من المخدرات، ودور الأب والأم مهم للغاية في مكافحة هذه الظاهرة التي تشهد ظهور أصناف جديدة، ونؤكد أن الكلمة والنصيحة والتوجيه العائلي له مردود إيجابي على الأبناء وحمايتهم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا