• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الرميثي يترأس اجتماع المكتب التنفيذي الـ 13 لـ «المحترفين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - ترأس محمد ثاني الرميثي رئيس مجلس إدارة لجنة دوري المحترفين رئيس المكتب التنفيذي، الاجتماع الدوري الـ 13 للمكتب التنفيذي، بحضور عبدالله سعيد النابودة نائب رئيس المكتب التنفيذي، ومروان أحمد بن غليطة، وحمد نخيرات العامري، ومحمد سعيد النعيمي أعضاء المكتب، وكولن سميث المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين، وسهيل العريفي رئيس قطاع الشؤون الإدارية في اللجنة، في مقرها بمبنى اتحاد كرة القدم بأبوظبي، مساء أمس الأول.

وبحث الاجتماع آخر المستجدات، وتقييم الجولات الأخيرة من دوري الخليج العربي، كما تم اعتماد محضر الاجتماع السابق للمكتب التنفيذي، وأيضاً مناقشة عقد «أبوظبي للإعلام»، وآخر التطورات الحاصلة، فيما يتعلق بالبث التلفزيوني لمباريات دوري الخليج العربي.

كما استعرض المكتب التنفيذي عمل اللجنتين الفنية والمالية، مبيناً ضرورة عمل تقرير أسبوعي من اللجنة الفنية ليتم تقديمه إلى المكتب التنفيذي، للوقوف على آخر المستجدات فيما يتعلق بالمسابقات التي تنظمها اللجنة في الموسم الرياضي.

وتمت في الاجتماع مراجعة عمل لجنة دراسة لوائح المسابقات والقوانين، التي يقع على عاتقها تقديم دراسات متعددة لتطوير أنظمة ولوائح المسابقات الكروية المحلية، ليتم رفع التوصيات بعد ذلك إلى إدارات الأندية المحترفة، ومن ثم إلى مجلس إدارة اتحاد كرة القدم تمهيداً لاعتمادها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا