• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الأعمال تتضمن الصيانة الوقائية والطارئة والشاملة

«مساندة» تنفذ مشاريع إعادة تأهيل مباني «التنمية ألأسرية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 مايو 2015

أبوظبي (وام)

تعمل شركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة»، بالتعاون مع مؤسسة التنمية الأسرية بإعداد خطة استراتيجية لتطوير وصيانة مرافق المؤسسة في إمارة أبوظبي، وذلك لتمكين المؤسسة من تقديم خدماتها بصورة فعالة.

ورافق إعداد الخطة لصيانة مرافق المؤسسة في إمارة أبوظبي الكشف الميداني المشترك على هذه المرافق وإنجاز التقارير الفنية عن حالها، وتقدير احتياجاتها من أعمال الصيانة، ومن ثم إدراج تلك المرافق ضمن قائمة سنوية تضم أسماء المرافق يتم تنفيذها في مراحل حسب الأولوية والجدول الزمني الموضوع لها، على أن تتم جدولة زيارة ميدانية مشتركة لمجموعة من هذه المرافق حسب ما هو مقرر في الخطة السنوية المعتمدة.

وتشمل الخطة تنفيذ أعمال الصيانة الوقائية والطارئة والصيانة الشاملة، وإعادة التأهيل، بالإضافة إلى الصيانة الإلكتروميكانيكية وعقود النظافة.

وقد تم المباشرة بأعمال الصيانة منذ عام 2012 وحتى عام 2015 لجميع المرافق التي تم إدراجها في خطة الصيانة المعتمدة من قبل مؤسسة التنمية الأسرية، وشركة «مساندة»، وشملت مراكز ومكاتب المؤسسة الرئيسية والفرعية في إمارة أبوظبي، بالإضافة إلى مدارس المؤسسة التي تم صيانتها حسب أعلى معايير الجودة والاستدامة المعتمدة من قبل مساندة والمؤسسة، وبما يتطابق مع متطلبات مجلس أبوظبي للتعليم مع الأخذ بعين الاعتبار شروط الأمن والسلامة لجميع مدارس مؤسسة التنمية الأسرية.

وأوضح المهندس هلال البلوشي مدير إدارة المرافق في «مساندة»، أن الشركة تقوم بمتابعة مشاريع الصيانة لمؤسسة التنمية الأسرية في إمارة أبوظبي، والوقوف على الاحتياجات الضرورية للمرافق، حيث تنظم خطة للصيانة التجاوبية على مدار الساعة لضمان الاستجابة السريعة لأية حالة طارئة والتعامل معها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض