• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مشغولة بثلاثة أفلام ومسلسل

علا غانم: لا أخشى الأدوار الجريئة وأستعد لـ «الدنيا مقلوبة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 مايو 2014

تتنقل علا غانم بين ستديوهات السينما والدراما التلفزيونية حيث تشارك في بطولة ثلاثة أفلام وتصور مسلسلا للعرض على شاشة رمضان. وتقول علا: تعاقدت قبل أيام مع شركة ART ميوزيك، على المشاركة في بطولة فيلم «الدنيا مقلوبة» مع هاني صبري مخرج فيلمي الأخير «روميو السيدة» وتبحث الجهة المنتجة للعمل حاليا عن بطل للعمل الذي يتحدث عن علاقة صديقين ببعضهما، أحدهما مصري والآخر أميركي من خلال الفيسبوك، حيث يحمل العمل إسقاطا على الأوضاع الجارية في إطار كوميدي ساخر.

«روميو السيدة»

وأضافت علا: انتهيت قـــبل أيام من تصوير آخر مشاهدي في فيلم «روميو السيدة»، ويشارك في بطولته أحمد عزمي وسعيد طرابيك وميمي جمال وعبدالله مشرف، وتأليف مصطفى السبكي ومن إنتاج شركة «راما بيكتشرز»، في أولى تجاربها في عالم الإنتاج السينمائي. وتدور الأحداث حول «رامي» (أحمد عزمي)، وهو شاب تخرج في معهد الخدمة الاجتماعية ويعيش الحياة باستهتار وبلا هدف، يكتفي بالجلوس على المقاهي مع أصدقائه ومعاكسة الفتيات في الشوارع، وكل هذه الانطباعات السيئة في الشخصية ستظهر بوضوح للجمهور من أول مشهد له وهو يتعاطى المخدرات مع أصدقائه، ويبدأ التحول الجذري في شخصيته بعد أن يلتقي في إحدى مغامراته العاطفية دكتورة - ألعب شخصيتها - وتطلب منه مساعدتها بعد أن تتورط في المشاكل مع أحد رجال الأعمال الذي يجسد دوره «عمرو مكين» بعد أن تحصل على ملفات سرية تكشف تجارته بالأعضاء البشرية، حيث يقوم روميو بحمايتها ويأخذها لتعيش في بيته مع أهله ويحاول تقديم الملفات إلى القضاء لتحقيق العدالة ومن هنا يتحول سلوكه من شاب مستهتر إلى صاحب قضية.

تجربة ناجحة

وقالت علا غانم، إن الهدف الرئيسي من الفيلم ليس كشف الفساد المجتمعي والمتاجرة بالأعضاء البشرية، لأنها قضية قدمت في أكثر من عمل في السابق، وأن الفكرة هنا تركز على شخصية الدكتورة الأرستقراطية صاحبة القضية وكيف تستنجد بشخص من طبقة أخرى ويعيش بمنطقة السيدة وهي تعلم تماماً أنه مستهتر وغير مسؤول، لكنهما يتحدان لأن القضية تخص الوطن.

وعن فيلمها الجديد «سعيد كلاكيت» الذي بدأ عرضه قبل أيام قليلة، قالت: أعتبر الفيلم تتويجاً لأول تجربة ناجحة لي في مسلسل «الزوجة الثانية» والذي حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا