• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يشارك في سباق رمضان بمسلسل إذاعي

محمد هنيدي: «جوز سعاد» يعيدني إلى السينما وأنتظر انفراجة المسرح

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 مايو 2014

محمد قناوي (القاهرة)

يستعد محمد هنيدي خلال هذه الأيام، لبدء تصوير فيلمه الجديد «أنا جوزك يا سعاد» والذي يعود من خلاله للسينما بعد غياب عامين منذ قدم فيلم «تيتة رهيبة»، وتشاركه بطولة الفيلم غادة عادل في ثالث تعاون سينمائي بينهما، بعد فيلمي «صعيدي في الجامعة الأميركية» و«بلية ودماغه العالية»، ويخرج الفيلم الجديد مجدي الهواري.

أكد محمد هنيدي أن فيلمه الجديد كان يحمل اسم «فرصة سعيدة» وتم تغييره إلى اسم «أنا جوزك يا سعاد» لأنه أكثر ملاءمة للسيناريو، وقال: تم الاتفاق مع المخرج مجدي الهواري على تصوير الفيلم ليتم عرضه في موسم عيد الفطر المقبل، ويعاين المخرج حالياً أماكن التصوير التي ستتنوع بين القاهرة والجونة بالغردقة ومرسى علم.

سيطرة الزوجة

وقال هنيدي: قصة الفيلم تدور حول الزوجين «سعاد وحسين» والمشكلات الحياتية التي تواجههما، نتيجة محاولة الزوجة السيطرة والتحكم بالزوج بمتطلباتها التي لا تنتهي، والفيلم من تأليف عمرو سمير عاطف ويشاركني بطولته غادة عادل وماجد الكدواني ومن إخراج مجدي الهواري.

وعن تعاونه مع غادة عادل ومجدي الهواري، قال هنيدي: العمل مع غادة ممتع وهذا العمل هو التجربة السينمائية الثالثة التي تجمعنا فقد سبق أن قدمنا فيلمي «صعيدي في الجامعة الأميركية» و«بلية ودماغه العالية»، وطوال الفترة الماضية كنا نبحث عن عمل يجمع بيننا من جديد حتى جاءنا هذا الفيلم، أما المخرج مجدي الهواري فهو صديق قديم وقدمت معه بعض الأعمال كمنتج، كما أن مجدي استطاع أن يحقق نجاحاً في عالم الإخراج سواء من خلال أفلامه أو مسلسلاته وأعتقد أن تعاوننا سيكون مختلفا ومميزا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا