• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب     

بحضور 8500 من معجبي الفرقة في جزيرة ياس

«بلاك سابث» تقدم أروع أغنيات الـ «ميتال» في أبوظبي للمرة الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 مايو 2014

تامر عبدالحميد (أبوظبي)

أحيا نجوم فرقة الـ «ميتال» الموسيقية المشهورة «بلاك سابث»، أو «السبت الأسود»، حفلاً غنائياً مساء أمس الأول في ميدان دو بجزيرة ياس في أبوظبي وسط حشد غفير من الجماهير قارب عددهم من 8500 شخص، الذي نظمته شركة «فلاش» لتنظيم الحفلات، للمرة الأولى في العاصمة الإماراتية. وبدأ الحفل الحفل الساعة التاسعة مساءً تقريباً، بتقديم أغنيات على طريقة الـ «دي جي» على مدى نصف ساعة، ثم رفع الستار بظهور أعضاء فرقة «بلاك سابث»، الذين استقبلهم الحضور بعاصفة من التصفيق والنداء بأسمائهم.

وقدمت الفرقة مجموعة 17 أغنية «ميتال» من أروع أغنياتهم المشهورة، إضافة إلى أغنية Iron Man أو «الرجل الحديدي»، التي قدموها في سلسلة الفيلم المشهور الذي حقق نجاحاً كبيراً، وأعلى إيرادات في السينما العالمية، كما أدوا عدداً من أغنيات ألبومهم الأخير «13».

جولة عالمية

أتى هذا الحفل من بين العروض الختامية التي قدمتها الفرقة ضمن جولتها العالمية، وذلك للترويج لألبومهم الجديد الذي حمل عنوان «13»، وهو أول ألبوم تسجله الفرقة في الاستوديو منذ 35 عاماً، ووصل إلى المرتبة الأولى في تصنيف الألبومات الأكثر مبيعاً في 13 بلداً، وقدمت الفرقة العديد من العروض الناجحة في كل من أميركا الشمالية والجنوبية وأستراليا وآسيا، وفي العاصمة الفنلندية هلسنكي.

وكانت فرقة بلاك سابث، التي تتألف من أوزي أوزبورن (غناء) وطوني إيومي (جيتار) وجيزر بتلر (باس)، قد بدأت جولتها العالمية لعام 2013 في أبريل الماضي، ويتزامن إطلاق الجولة الأوروبية للفرقة مع إصدار تسجيلها المصور على أقراص «دي في دي»، و«بلو راي»، ويتضمن الإصدار تسجيلاً مصوراً لحفلات الفرقة في مدينة ملبورن الأسترالية، وهو يقدِّم للمرة الأولى عروضاً حيّة لأغان من الألبوم الناجح «13». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا