• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أتلتيكو مدريد يصطاد «الخفافيش»

«الملكي» يتعادل مع إيبار ويفقد الصدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أكتوبر 2016

مدريد (د ب أ)

فشل ريال مدريد في ملعبه سنتياجو برنابيو في الحفاظ على صدارة الدوري الإسباني، إثر تعادله مع إيبار 1 - 1 أمس في الجولة السابعة من « الليجا»، التي شهدت وصول أتلتيكو مدريد للنقطة 15 إثر فوزه على فالنسيا 2 - صفر ليزداد سباق الصدارة اشتعالاً بين الثلاثي برشلونة وأتليتكو مدريد وريال مدريد.

وتقدم إيبار بهدف سجله فران ريكو في الدقيقة السادسة قبل أن يتعادل جاريث بيل للريال في الدقيقة الـ 17، ورفع الريال رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف أتلتيكو مدريد الذي تصدر حتى قبل مواجهة سيلتا فيجو مع برشلونة في وقت متأخر من مساء أمس، كما رفع إيبار رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثامن، ويشار إلى أن هذا التعادل هو الثالث على التوالي للنادي الملكي في الدوري والأول لإيبار في آخر ثلاث مباريات.

وفي مباراة أخرى لم يجد أتلتيكو مدريد صعوبة في اصطياد «خفافيش» فالنسيا بهدفين دون مقابل في الجولة السابعة، وتقدم المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان بهدف لأتلتيكو في الدقيقة الـ 63، ثم أضاف الفرنسي الآخر كيفين جاميرو الهدف الثاني في الدقيقة 93.

وأهدر أتلتيكو ضربتي جزاء عن طريق جريزمان وجابرييل فرنانديز أريناس، وسط تألق لافت من جانب الحارس البرازيلي لفالنسيا دييجو ألفيس الذي تصدى لضربتي الجزاء.

ورفع أتلتيكو رصيده إلى 15 نقطة، بينما توقف رصيد فالنسيا عند ست نقاط في المركز السادس عشر بعد هزيمته أمس . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا