• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

إعلان بدء فعاليات المرحلة الثانية

حمدان بن محمد يتكفل بعلاج 4000 عامل ضمن مبادرة صحة الفم والأسنان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 فبراير 2016

سامي عبدالرؤوف (دبي)

تكفل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، بعلاج 4000 عامل من أمراض الفم والأسنان، من العاملين بقطاعات المقاولات والمصانع والإلكترونيك ميكانيك والفئات المساعدة كالخدم وغيرهم، بزيادة بلغت نسبتها 100% عن عمال قطاع المقاولات ضمن مبادرة صحة الفم والأسنان في المرحلة الأولى التي تكلف سموه بعلاج 2000 عامل، بحسب سيف بن مرخان الكتبي، مدير عام مكتب سمو ولي عهد دبي.

وأعلن مكتب سمو ولي عهد دبي، أمس، استفادة أكثر من 10 آلاف عامل في المرحلة الأولى من مبادرة علاج أمراض الفم والأسنان لدى العمال، وتحملت جهات حكومية محلية مثل شرطة دبي وبلدية دبي، وشركات في القطاع الخاص بالإمارة، علاج 8000 عامل استجابة لمبادرة ولي عهد دبي.

وأطلق مكتب سمو ولي عهد دبي، المرحلة الثانية من مبادرة علاج أمراض الفم والأسنان لفئة العمال، وتستمر فعاليتها حتى نهاية العام الجاري 2016، بالتعاون والتنسيق مع اللجنة الدائمة لشؤون العمال في إمارة دبي، ومدينة دبي الطبية، وعيادة دبي لطب الأسنان التي تنضوي تحت مظلة كلية حمدان بن محمد لطب الأسنان التابعة لجامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية.

وقال سيف بن مرخان الكتبي، في المؤتمر الصحفي الذي أقيم أمس في مركز دبي التجاري العالمي، على هامش النسخة العشرين من مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي (إييدك): «نتقدم بالشكر لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على إطلاق هذه المبادرة الإنسانية الفريدة على مستوى العالم التي ساهمت في مساعدة العمال الذين يعانون مشاكل صحية تتعلق بالفم والأسنان، وتحسين حالتهم الصحية، كونهم يمثلون شريحة مهمة في المجتمع».

وأضاف: «بمجرد العمل مباشرة مع هذه الشريحة من المجتمع، فقد عملنا على تشجيعهم على اتباع نمط عيش صحي، فضلاً عن تشجيع الشركات التي يعملون بها، بالمساهمة الفاعلة تجاه صحة موظفيها وجودة حياتهم، نحن متحمسون للمرحلة الثانية من المبادرة التي ستسهم في دعم خطة دبي 2021، التي تسلط الضوء على الصحة وجودة الحياة لمواطنينا، وجعل الرعاية الصحية عالية الجودة متاحة للجميع». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض