• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تقام في روما 12 أكتوبر وسط نخبة من نجوم العالم

مارادونا ومطر يستعدان لـ «مباراة من أجل السلام» بـ «ودية دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أكتوبر 2016

علي معالي (دبي)

للمرة الأولى فوق المستطيل الأخضر وبهدف واحد، التقى أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو مارادونا مع نجم الكرة الإماراتية إسماعيل مطر على ملعب نادي البلدية في دبي، في مباراة ودية الهدف منها استعداد النجمين الكبيرين للمشاركة معاً في العاصمة الإيطالية روما في مباراة من أجل السلام، يوم 12 من أكتوبر الجاري في لقاء عالمي يقام برعاية البابا فرانسيس بابا الفاتيكان.

ووجه مارادونا الدعوة إلى مطر لهذه المباراة العالمية في ظل العلاقة المتينة والقوية التي تربط الأول مع البابا فرانسيس، حيث حرص الأسطورة على وجود الإمارات بشكل عام، ومطر بشكل خاص، في هذا الحدث للمرة الأولى، تأكيداً للدور الكبير التي تلعبه الإمارات بشكل عام في السلام العالمي.

والتقى النجمان الكبيران أمس في مباراة ودية، في حضور أحمد المنصوري أمين عام جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للسلام العالمي، التي ستكون جزءاً من الحدث العالمي الكبير في روما أيضاً.

ولعب مارادونا جنباً إلى جنب مع مطر في المباراة الودية، وظهر التناغم الكبير بين الثنائي في التمريرات والأهداف المتنوعة التي تمت صناعتها وتسجيلها معاً في المباراة التي جرت على الملعب الصغير في بلدية دبي.

وبهذه المناسبة، ألقى مارادونا كلمة مختصرة أمس قبل انطلاق الاحتفالية الإعدادية لمباراة روما، قال فيها: «نحن هنا في دبي من أجل السلام، ودبي كانت وستظل قبلة كبيرة لنجوم كرة القدم العالميين، وهي المدينة التي نجد فيها كل مظاهر الحب والتسامح، لهذا سعادتي كبيرة في أن أكون مشاركاً معكم، ومع جائزة محمد بن راشد للسلام العالمي، ومع نجم الكرة الإماراتية والعربية إسماعيل مطر، في المران التحضيري لمباراة السلام في روما، وهي المباراة التي تهدف إلى تعزيز روح السلام». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا