• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«قبل الأخير» يحرج مورينيو على أرضه

«اليونايتد» يسقط في كمين ستوك على مسرح الأحلام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أكتوبر 2016

لندن (د ب أ)

اقتنص فريق ستوك سيتي نقطة ثمينة من ملعب اولد ترافورد «مسرح الأحلام» وتعادل مع مضيفه مانشستر يونايتد 1/‏1 أمس في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بعد أن فرض مانشستر يونايتد سيطرته تماما لكنه أهدر العديد من الفرص المحققة.

وفي الشوط الثاني نجح الفرنسي البديل انطوني مارسيال في افتتاح التسجيل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 69 بعد دقيقتين فقط من نزوله، ولكن لاعب الوسط الويلزي جو الين خطف هدف التعادل لستوك في الدقيقة 82.

ورفع «المان يونايتد» بقيادة جوزيه مورينيو رصيده إلى 13 نقطة في المركز السادس أربعة انتصارات وتعادل وحيد مقابل هزيمتين، مقابل ثلاث نقاط لستوك سيتي في المركز التاسع عشر قبل الأخير، حيث خسر في أربع مرات وتعادل ثلاث مرات دون أن يحقق أي انتصار.

وكاد «الشياطين الحمر» أن يتقدموا بهدف مبكر بعد مرور دقيقتين فقط عندما مرر الفرنسي بول بوجبا كرة رائعة إلى زلاتان ابراهيموفيتش داخل منطقة الجزاء ولكن المهاجم السويدي المخضرم سدد بغرابة شديدة في أيدي الحارس بدلا من التسديد في الشباك. وجاءت أول هجمة لستوك سيتي في الدقيقة التاسعة عبر تسديدة قوية بعيدة المدى لجيووف كاميرون ولكن ديفيد دي خيا حارس مانشستر أمسك الكرة بثبات.

وأهدر كاميرون فرصة أخرى محققة للضيوف بعدما وصلت له الكرة على بعد عشر ياردات من المرمى لكنه سدد في أحضان دي خيا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا