• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

للمرة الأولى تحت قيادة بيب جوارديولا

«السيتي» يتعرض للخسارة أمام توتنهام ويحتفظ بالقمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أكتوبر 2016

لندن (د ب أ)

تلقى فريق مانشستر سيتي الخسارة الأولى في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز« البريمير ليج»، وسقط على ملعب مضيفه توتنهام أمس في الجولة السابعة من المسابقة. وفي مباراة أخرى في الجولة نفسها تعادل ليستر سيتي حامل اللقب مع ساوثهامبتون سلبيا.كما فاز أرسنال بصعوبة على بيرنلي بهدف دون مقابل.

وعلى ملعب « وايت هارت لين» انهي توتنهام شوط المباراة الأول متقدما بهدفين نظيفين حيث أحرز المدافع الصربي لمانشستر سيتي الكسندر كولاروف هدفا بطريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة التاسعة ثم أضاف ديلي ألي الهدف الثاني في الدقيقة 37.

وتعرض سيتي للهزيمة الأولى له تحت قيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا بعد ستة انتصارات متتالية، لكنه رغم الهزيمة ظل في الصدارة برصيد 18 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام توتنهام الذي تقدم إلى المركز الثاني ونقطتين أمام ليفربول صاحب المركز الثالث.

وتقدم توتنهام بهدف مبكر في الدقيقة التاسعة بنيران صديقة عندما أرسل داني روز عرضية من الناحية اليسرى، ولكن المدافع الصربي لمانشستر سيتي الكسندر كولاروف أخطأ في تشتيت الكرة وسددها في شباك فريقه بطريق الخطأ.

وكاد الكوري سون هيونج مين أن يسجل الهدف الثاني لتوتنهام بعد دقيقتين فقط عبر تسديدة زاحفة، ولكن كلاوديو برافو حارس سيتي تصدى له بثبات، وكان داني روز قريبا جدا من مضاعفة غلة توتنهام من الأهداف في الدقيقة 17 عندما سدد كرة عالية (لوب) من مسافة بعيدة لكن برافو أمسك الكرة على خط المرمى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا