• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

حثه على العودة سريعاً

«السيدة العجوز» يهنئ فوسينيتش بـ «الميلاد الـ33»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أكتوبر 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

في لفتة طيبة أرسل الحساب الرسمي ليوفنتوس الإيطالي، تهنئة خاصة إلى ميركو فوسينيتش لاعب الجزيرة بمناسبة عيد ميلاده الثالث والثلاثين. وكتب النادي الشهير رسالة إلى اللاعب قال فيها: ماركو معك فزنا بأربع بطولات، ولن ننساك وعيد ميلاد سعيد، وأسعدت الرسالة فوسينيتش كثيراً، خصوصاً في المرحلة الراهنة التي يحتاج فيها إلى دعم معنوي كبير، للاستمرار في البرنامج العلاجي الذي يخضع له حالياً من الإصابة التي لحقت به الموسم الماضي. واستدعى منتخب مونتينيجرو اللاعب أيضاً للانضمام إلى صفوفه خلال المرحلة الحالية، في بادرة هدفها معنوي من الطراز الأول، لمساعدة فوسينيتش على المضي قدماً في طريق العودة القوية.

على جانب آخر، عاد «فخر أبوظبي» إلى التدريبات أمس على ملعب فندق قصر الإمارات، استعداداً للقاء الوصل في كأس الخليج العربي بعد غد، ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة الهولندي تين كات اللاعبين راحة لمدة يومين، عقب الفوز على الظفرة في البطولة نفسها.

وتتواصل تدريبات الجزيرة حتى مساء الغد، قبل موعد لقاء الوصل المقرر في ملعب بني ياس في الشامخة، بعد أن قرر «فخر أبوظبي» نقل مباراته من ملعب محمد بن زايد، لإتاحة الفرصة إمام المنتخب الوطني، لخوض تدريباته بشكل مريح، استعداداً للقاء تايلاند المرتقب في تصفيات كأس العالم.

ومن المقرر أن يخوض رديف الفريق ،مطعماً ببعض لاعبي الفريق الأول، مباراة ودية مساء الغد على ملعب الأخير في منطقة الزعفرانة في العاصمة أبوظبي، يعول عليها الجهاز الفني كثيراً في تجهيز مجموعة من اللاعبين الذين يرغب في منحهم فرصة مستقبلاً مع الفريق الأول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا