• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

قائد عام شرطة الفجيرة يتفقد إدارات شرطة دبا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 مايو 2014

تفقد العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي، القائد العام لشرطة الفجيرة، إدارة شرطة دبا، ضمن برنامج التفتيش السنوي للإدارات لعام 2014.

وبدأت الجولة بتفقد الطابور العسكري لمرتب الإدارة، ثم اطلع القائد العام لشرطة الفجيرة على عرض ميداني لرجال التحريات والمباحث الجنائية، حول عملية القبض والتفتيش والسيطرة على المتهمين، استخدمت فيه مهارات القبض وفنونه، ثم تفقد الآليات والمركبات العسكرية، واطلع على الأجهزة المستخدمة فيها.

وقام بجولة على أقسام الإدارة، التقى خلالها بالعاملين وناقش معهم الرؤية والرسالة الاستراتيجية، ومشاريع التميز، والمؤشرات الاستراتيجية والتشغيلية، واستمع إلى ملاحظاتهم.

وعقد القائد العام لشرطة الفجيرة اجتماعاً مع مدير إدارة شرطة دبا الرائد سيف راشد الزحمي ورؤساء الأقسام ومديري الأفرع، تم خلاله استعراض أهم نقاط القوة والتحسين في مستوى الأداء والخطة الإستراتيجية، كما تم مناقشة التوصيات السابقة.

وفي ختام الزيارة أثنى القائد العام لشرطة الفجيرة على مستوى الأداء، كما حثهم على الارتقاء والإخلاص والإبداع في أداء العمل، واكتساب كل ماهو جديد في المجال الشرطي. رافقه خلال الزيارة العقيد حميد محمد حميد اليماحي مدير عام العمليات الشرطية، والمقدم عبد الله عبيد علي اليماحي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، والمقدم محمد عبيد اليماحي مدير إدارة الخدمات المساندة بالإنابة، والرائد خالد عبد الله الظنحاني مدير مكتب القائد العام، وعدد من الضباط. (الفجيرة – الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض