• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

من برامج الدبلوم والماجستير والبكالوريوس

ولي عهد دبي يشهد تخريج 322 دارساً في جامعة حمدان بن محمد الذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 فبراير 2016

دبي (وام)

احتفلت جامعة حمدان بن محمد الذكية بتخريج الدفعتين الخامسة والسادسة من نخبة الدارسين في برامج الدبلوم والماجستير والبكالوريوس في كليات إدارة الأعمال والجودة والتعليم الإلكتروني والدراسات الصحية والبيئية، وعددهم 322 طالباً وطالبة من خريجي العام الأكاديمي 2014-2015، وذلك برعاية وحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي الرئيس الأعلى للجامعة.

وتم الكشف خلال حفل التخريج عن الإنجاز النوعي الذي حققته الجامعة في الوصول إلى قائمة المكرمين في «جوائز كيو. إس ووارتون للتميز في التعليم العالي 2015»، إحدى كبرى الجوائز العالمية المعنية بأساليب التعليم العالي المبتكرة بعد حصول «الحرم الجامعي الذكي» على المركز الأول عن فئة «الجوائز الإقليمية لمنطقة الشرق الأوسط»، وذلك خلال حفل تكريم تم تنظيمه مؤخراً على هامش مؤتمر ري إيماجين إديوكيشن 2015 في مدينة فيلادلفيا الأميركية من قبل مؤسسة «كيو. إس. لتصنيف الجامعات»، في إطار الشراكة مع «جامعة وارتون» إحدى الجامعات العالمية المرموقة.

ورحب الدكتور منصور العور رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية، بسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، مهنئاً سموه بذكرى توليه ولاية العهد في إمارة دبي، حاملاً بذلك أمانة الرسالة بكفاءة واقتدار.

وتقدم بخالص الامتنان والعرفان لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على دعمه الكبير ومتابعته المستمرة ورعايته الكريمة التي شكلت اللبنة الأولى للانطلاق بمسيرة الرقي والرفعة والتقدم التي تقودها جامعة حمدان بن محمد الذكية باعتبارها صرحاً علمياً إقليمياً ودولياً.

وأضاف: «إن رؤية سموه تشكل مصدر إلهام حقيقياً للجامعة لتحدي المستحيل وتذليل العقبات وصولاً إلى موقع الصدارة في سباق التعليم الذكي»، وأشار إلى أن الجامعة استطاعت رغم حداثة عهدها إحداث بصمة إيجابية عبر سلسلة من الإنجازات المرموقة التي يشار إليها بالبنان، متجاوزة حاجز الزمان لتحقق خلال ‏‏13‏‏ عاماً أضعاف ما حققه الآخرون على مدى عقود من الزمان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض