• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الوصل «كامل العدد» استعداداً للجزيرة

رونالدينهو يتفقد «قلعة الفهود»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أكتوبر 2016

معتصم عبدالله (دبي)

استقبل محمد العامري عضو مجلس إدارة نادي الوصل المدير التنفيذي، النجم البرازيلي رونالدينهو في زيارته مقر النادي الذي يحتضن مقر أكاديمية كرة القدم التي تحمل اسم النجم البرازيلي. وحرص العامري على إهداء النجم السابق لمنتخب السامبا قميص «الفهود».

من جهتها، أعلنت إدارة الوصل مبادرة جديدة للتواصل مع جمهور الفريق، في وقت تقرر اختيار عينات عشوائية من خلال الحضور الجماهيري لمباريات الفريق الأول في بطولتي دوري الخليج العربي والكأس، على أن يتم تكريم المختارين، عقب كل مباراة للفريق، وذلك بهدف زيادة الالتفاف الجماهيري خلف الفريق، في ظل النتائج الإيجابية الأخيرة، وتصدر «الإمبراطور» ترتيب مجموعته في كأس الخليج العربي.

وعاد الوصل إلى التدريبات استعداداً لمباراته في الجولة الرابعة لكأس الخليج العربي أمام مضيفه الجزيرة على ملعب الأخير في العاصمة أبوظبي، والمقررة مساء بعد غد، ضمن المجموعة الأولى التي يتصدرها «الإمبراطور» برصيد 9 نقاط، محصلة الفوز في ثلاث مباريات على التوالي، على الشارقة 1- صفر، حتا 2- صفر، والوحدة 2- صفر، ليكون «الأصفر» الفريق الوحيد من بين المتنافسين على اللقب يحقق «العلامة الكاملة» حتى الآن، مع الوضع في الاعتبار أن بعض الأندية خاضت مباراتين فقط.

ويعول الأرجنتيني رودولفو أروابارينا على اكتمال صفوف الفريق، بعودة البرازيلي رونالدو مينديز إلى التدريبات بعد غيابه عن القائمة الأساسية لمباراة «العنابي» في الجولة الماضية لكأس الخليج العربي نتيجة الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه في الدوري أمام الظفرة. وخاض مينديز «24 عاماً» أربع مباريات مع الوصل في بطولتي الدوري والكأس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا