• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

رسالة إلى «الأبيض»:

«التايلاندي» متطور ويجيد امتلاك الكرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

حرص حيدروف على توجيه بعض النصائح إلى لاعبي منتخبنا قبل مباراتهم مع تايلاند الخميس المقبل، وقال: «على «الأبيض» التجهيز جيداً ودخول المباراة بتركيز كبير واللعب بجدية عالية، لأن المنافس يعتبر من المنتخبات المتطورة في القارة، وما يقدمه في الفترة الأخيرة يعكس النقلة في كرة القدم في تايلاند».

وأضاف أنه راقب تايلاند في مبارياتها في تصفيات أمم آسيا 2019، وتصفيات كأس العالم، ولاحظ بوضوح التغير الكبير في أسلوب اللعب، والقدرة على امتلاك الكرة، والنزعة الانتصارية التي تميز اللاعبين، مشيراً إلى أن تصدر مجموعتهم في تصفيات آسيا أمام العراق ليس بالأمر السهل، وطريقة تايلاند تشبه أسلوب لعب «الأبيض»، خاصة على مستوى السرعة والخفة في التحركات، لذلك على «الأبيض» التركيز لحصد الفوز، وعدم التساهل مع أي منافس في الإمارات.

وأكد حيدروف أن أكتوبر يكشف إلى حد كبير ملامح المنتخبات الأقرب لتمثيل «القارة الصفراء» في «روسيا 2018»، وأن الجولتين الثالثة والرابعة من شأنهما إبراز المنتخبات التي تملك أوفر الحظوظ لخطف البطاقات الأربع. وقال إن الجولتين الأولى والثانية لم تعبرا عن الوضع الحقيقي للمنافسة، وظل فارق النقاط قليلاً من منتخبات مقدمة الترتيب في المجموعتين، على عكس نتائج المباريات القوية التي تقام هذا الشهر، والتي تشهد مواجهات مباشرة للمنتخبات المرشحة بقوة للتأهل، الأمر الذي يجعل الصورة مختلفة بعد الجولتين، خاصة إذا استغلت بعض المنتخبات الفرصة لجمع أكبر عدد من النقاط ورفع الفارق عن الملاحقين. أما فيما يتعلق بمنتخب أوزبكستان الذي حقق بداية قوية حتى الآن بالفوز بأول مباراتين وجمع ست نقاط كاملة، ويلعب الجولتين المقبلتين على ملعبه أمام إيران والصين، قال: «لم نفعل أي شيء إلى الآن، وما زلنا في بداية المشوار، ولتعزيز حظوظنا يجب الفوز في المباراتين، لأن من غير المسموح التساهل مع أي نقطة على ملعبنا إذا أردنا التأهل إلى كأس العالم». وتمنى حيدروف أن يتفهم جمهور الشباب كثرة غيابه هذا الموسم للالتحاق بمنتخب بلاده، لأنه يشارك في تصفيات كأس العالم، وطموحه قيادة أوزبكستان إلى الحدث العالمي الكبير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا