• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«العميد الجديد» للأجانب يملك عروضاً من روسيا والصين وقطر

حيدروف: أتمنى أن أكون سفير الشباب في «مونديال 2018»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أكتوبر 2016

حوار- منير رحومة

بمغادرة التشيلي كارلوس فيلانويفا لاعب الشباب سابقاً، وأقدم لاعب أجنبي في دوري الخليج العربي إلى السعودية، ينتقل لقب «عميد الأجانب» إلى الأوزبكي عزيز بيك حيدروف لاعب «الجوارح» أيضاً، والذي يلعب موسمه السادس على التوالي في «القلعة الخضراء»، في مسيرة ناجحة جعلته أحد أبرز أعمدة «الأخضر»، واسماً بارزاً في دورينا، لما يقدمه من مستويات فنية راقية من موسم إلى آخر.

ومنذ التحاقه في موسم 2011 - 2012، قادماً من بونيودكور الأوزبكي، يعد حيدروف أحد أبرز صفقات اللاعبين الآسيويين الناجحين، وحافظ على ثبات مستواه، ونال ثقة فريقه لتجديد عقده، وفي الوقت نفسه يمثل أحد أصحاب الخبرة في منتخب بلاده الذين يعول عليهم في الوصول إلى مونديال «روسيا 2018».

التقينا «جنرال» الشباب للحديث عن أهمية نيل لقب «عميد الأجانب»، وتقييمه لمسيرته مع الشباب ومستقبله مع الفريق، خصوصاً أن عقده ينتهي نهاية الموسم الجاري، إضافة إلى العديد من الأمور التي تخص طموحاته وأهدافه ونظرته إلى سباق التنافس، سواء محلياً أو قارياً ورحلة البحث عن بطاقة التأهل لكأس العالم.

كشف حيدروف النقاب عن أنه فوجئ بلقب «عميد» الأجانب، وقال: لم أكن أعرف ذلك، لأنني لا أصدق أن السنوات مرت بهذه السرعة، وأنني أخوض موسمي السادس مع الشباب، حقاً هي مفاجأة بأن أكون أقدم أجنبي في دوري الخليج العربي، ولكن أشعر في الوقت نفسه بالسعادة، لأنه لقب مهم معنوياً، وليس من السهل الحصول عليه، خصوصاً في الدوريات التي تملك القدرة على جلب أكبر وأشهر الأجانب عالمياً، وليس فقط آسيوياً.

وأشار إلى أن اللقب يُشعره بالمسؤولية، ويحفزه لتقديم الأفضل، ويؤكد أن استمراره طوال هذه السنوات لم يكن محض الصدفة، وإنما ثمرة عمله وجهده، وحرصه على البقاء في أفضل مستوياته، ومساعدة فريقه، من أجل تحقيق أهدافه، ويرى نفسه محظوظاً باللعب مع الشباب، مشيراً إلى أن إدارة النادي تملك رؤية دقيقة في اختيار الأجانب، وتعمل وفق استراتيجية طويلة المدى، وتؤمن بأن الاستقرار أساس النجاح، وطريق الارتقاء بالمستوى، وبناء فريق قوي.وأضاف أنه يشعر بالفخر للعب مع «الجوارح»، لأنه منافس بجدية على الألقاب والبطولات، ويُعمل له ألف حساب من الأندية الأخرى، ويتميز بالروح الجماعية والأجواء الأسرية، وحب الانتصارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا