• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

اصطدمت دراجته النارية بمركبة

إصابة سائق توصيل وجبات بأم القيوين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 مايو 2014

سعيد هلال (أم القيوين)

تعرض سائق هندي «33 عاماً» يعمل في توصيل وجبات المطاعم، لحادث تصادم وقع بين دراجته النارية ومركبة تقودها امراة من الجنسية الباكستانية، أسفر عن إصابته بجروح متوسطة في الرأس وأخرى في جسده، نقل على أثرها إلى مستشفى أم القيوين.

وأفاد النقيب محمد راشد بو هارون، مدير فرع المرور والدوريات بمركز شرطة المدينة الشامل بأم القيوين، بأن غرفة العمليات تلقت بلاغاً في الساعة 10 و30 دقيقة من مساء الأربعاء الماضي، يفيد بوقوع حادث تصادم في منطقة الحمراء، وعلى ضوء ذلك انتقلت سيارات الإسعاف الوطني والشرطة إلى الموقع. وأشار إلى أن سائق الدراجة النارية كان يسير في مساره على الطريق أثناء توصيله طلبية، ففوجئ بدخول مركبة أمامه، فحاول أن يتفاداها، إلا أنه اصطدم بها، مشيراً إلى أن خروج قائدة المركبة من دون التأكد من خلو الشارع، كان سبب وقوع الحادث.

وناشد النقيب محمد بو هارون، أصحاب المطاعم والكافتريات بضرورة إلزام سائقي الدراجات النارية العاملين في توصيل الوجبات إلى المنازل، بارتداء الخوذة والملابس الواقية من الصدمات، وفحص الدراجة، والتأكد من صلاحية المصابيح التي تساعد مستخدمي الطريق على الرؤية خلال فترة الليل، وكذلك التقيد بالأنظمة المرورية أثناء توصيل الطلبات، وعدم السرعة، حفاظاً على سلامتهم وسلامة الآخرين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض