• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الجماهير تواصل مؤازرة المنتخب:

الحلم يصبح حقيقة مع نجوم «الأبيض»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أكتوبر 2016

شمسه سيف (أبوظبي)

مع اقتراب موعد المواجهتين الحاسمتين لمنتخبنا الوطني، أمام تايلاند والسعودية، في الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات الدور الحاسم لنهائيات كأس العالم «روسيا 2018»، تضاعفت درجة حماس جماهير الكرة الإماراتية، في تشجيع وتحفيز لاعبينا .

وتستمر حملة صحيفة «الاتحاد» تحت عنوان «#ماذا_تقول_لنجمك_في_المنتخب»، والتي طرحتها من خلال حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بحصد العديد من المشاركات، التي تحمل مختلف الرسائل للاعبي منتخبنا الوطني.

وأكد صاحب الحساب @5awla_10 أن الحلم يصبح حقيقة مع نجوم «الأبيض».. «أنتوا قدها» يا من نضع عليهم كل الآمال والأمنيات في الوصول إلى كأس العالم.. شدوا الهمة وبإذن الله التأهل من نصيبكم.

وقال @amal_sas: «كلنا ثقة في لاعبينا في أن ترسموا الفرحة على وجوه عشاق الكرة الإماراتية.. كل التوفيق لكم أمام تايلاند والسعودية.. إلى روسيا قادمون».

وفي تغريــــدة أخــــرى وجــه صاحبــ الحســاب @m7mdsir، رسالة للجميع، وقال: «أقول لكل من يهمه أمر «الأبيض» لا تبخلوا بالوقوف خلفه في هذه المهمة الوطنية.. ادعموا الأبيض في مشوار التصفيات.. وفالنا التأهل».

وقال ozaaan123@ في مشاركة تحت الوسم #ماذا_تقول_لنجمك_في_المنتخب «منصور يا منتخبنا منصور يا الأبيض، ثقتنا فيكم كبيرة.. وبانتظار أهداف خليل ومبخوت التي راح تحسم المواجهتين بإذن الله».

أما صاحب الحساب @jnoon_al3nabi أكد أننا «نراهن على هذا الجيل.. جيل الذهب.. في أن تكون له الكلمة في تسطير تاريخ جديد لكرة الإمارات بالوجود في مونديال روسيا.. مع الأبيض.. جميعكم «نجوم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا