• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

طارق لوتاه يثمن نجاح التجربة الانتخابية بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 فبراير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكد طارق هلال لوتاه وكيل وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، أن نجاح التجربة الانتخابية الأولى في إمارة الشارقة لانتخاب نصف أعضاء المجلس الاستشاري للإمارة، يعكس رؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في تعزيز مشاركة أبناء الإمارة في عملية صنع القرار، وتحقيق المزيد من التقدم والازدهار في الإمارة.

وتقدم بالتهنئة والتبريكات للجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة على نجاح العملية الانتخابية، وقال: «نجاح التجربة الانتخابية هو نتيجة أكيدة للجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة العليا للانتخابات، والتي حرصت على توفير أعلى معايير الشفافية والتنظيم».

وأشاد بالحضور المميز الذي سجلته المرأة الإماراتية في انتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، وقدرتها على الوصول والحصول على مقعد ضمن نصف المقاعد المخصصة للانتخابات، مبيناً أنها خطوة تؤكد المشاركة الفاعلة للمرأة في العملية التنموية، وفي جميع المجالات.

اللجنة العليا لانتخابات «استشاري الشارقة» تفتح باب الطعون

الشارقة (وام)

أعلنت اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري، فتح باب الطعون على نتائج الاقتراع بعد اعتماد القائمة الأولية للفائزين بالانتخابات، وذلك ابتداءً من أمس، على أن يكون اليوم هو آخر يوم لتلقيها، ليتم بعدها مباشرة الرد عليها. ووفقاً للجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري، يحق للمرشح الطعن على إجراءات الاقتراع والفرز في الدائرة الانتخابية التي ينتمي إليها خلال ساعات الدوام الرسمية. وسيتم إعلان القائمة النهائية لانتخابات المجلس الاستشاري يوم 7 فبراير الجاري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض