• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بعد تخصيص طائرة خاصة للبعثة إلى السعودية

مهدي علي: أمر محمد بن راشد رسالة عميقة للمنتخب والجماهير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أكتوبر 2016

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

ثمّن المهندس مهدي علي المدير الفني للمنتخب الوطني، أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بتوفير طائرة خاصة لبعثة المنتخب لأداء مباراة الجولة الرابعة في المجموعة الثانية المقررة في11 أكتوبر الحالي، ضمن المرحلة الحاسمة لتصفيات آسيا لنهائيات كأس العالم «روسيا 2018».

وقال: «بالنيابة عن الجهازين الفني والإداري ولاعبي المنتخب الوطني كافة، أتوجه بالشكر الجزيل إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على هذه المبادرة الغالية، التي ليست غريبة على سموه الذي عودنا دائماً على دعم المنتخب والشد من أزره»، مؤكداً أن من شأن المبادرة منح اللاعبين الدافع المعنوي الكبير والمزيد من العطاء لتحقيق الأهداف التي تنشدها الجماهير في تصفيات كأس العالم.

وأكد مهدي علي أن أمر سموه بتوفير طائرة خاصة لتقل بعثة المنتخب الوطني، لا يهدف إلى تسهيل مهمة اللاعبين فقط، بقدر ما هي رسالة تحمل معان عميقة، تشير صراحة إلى المتابعة الحثيثة من سموه للمنتخب الوطني، مثل الأنشطة الرياضية الأخرى، وكذلك رسالة أخرى موجهة إلى الجماهير، حتى تظل على مقربة من «الأبيض»، والحفاظ على مشاعر التفاؤل الإيجابية، ما دامت فرص المنافسة لا تزال قائمة، وهدف التأهل إلى المونديال في متناول اليد.

وتطرق مهدي علي إلى أهمية الجولتين القادمتين من التصفيات ووصفهما بالجولتين الحاسمتين اللتين تتوقف على نتائجهما ملامح السباق على إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الآسيوية الثانية إلى النهائيات، مؤكداً أن ليس من السهولة التفريط بأي نقطة أمام تايلاند والسعودية. وقال: ينصب تركيزنا في الوقت الحالي على مباراة تايلاند، ويتم تجهيز اللاعبين بصورة جيدة، ووفق البرنامج المعد سابقاً، وهناك بعض الإصابات البسيطة التي كان يعاني منها بعض اللاعبين، ولكنهم الآن على أتم الاستعداد للمشاركة في المباراة المقبلة.

وعن رؤيته الفنية لمنتخب تايلاند، قال مهدي علي: «يعد من المنتخبات القوية التي طرأ تطور كبير على حضورها الفني في الآونة الأخيرة، خصوصاً بعدما تأهل إلى الدور الحاسم، إثر تصدره ترتيب المجموعة الآسيوية السادسة في الدور الثاني، ومن جانبنا وقفنا من كثب على ما قدمه المنافس في المباريات الماضية، وكذلك نقاط ضعفه التي نعمل جاهدين على استغلالها بالشكل الأمثل، ولكن الأهم من جميع ما سبق ذكره أن نكون على أتم الجاهزية الفنية والبدنية لخوض المباراة، قبل النظر إلى نقاط ضعف الفريق المنافس». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا