عبر "تويتر"

أحلام تسخر من الفنان راغب علامه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 مايو 2013

الاتحاد نت

سخرت الفنانة الإماراتية أحلام من رئاسة الفنان راغب علامه لبرنامج "عرب أيدول"، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكتبت أحلام على حسابها قائلة: "لقد وصلني لقاء لراغب علامه اضحكني يقول فيه انا رئيس لجنة عرب آيدول بس حبيت اوضح له شي مهم لا يوجد رئيس في لجنه عرب آيدول الا باحلامك".

من جهته، استنكر الإعلامي الدكتور جمال فياض تغريدة أحلام بقوله: "ما فهمت المقصود بهذا التصريح، فتح باب جديد للجدل المتدنّي المستوى؟ نجمان كبيران لا يتجادلان بهذا الأسلوب".

وأضاف "لما راغب يكون سفير الأمم المتحدة، وكي مون بنفسه يقف له ويستقبله، لما يرشحه رئيس حكومة لبنان لوزارة رح يكون طمعان برئاسة لجنة برنامج الطناجر؟".

وتابع فياض "رغم كل محبتي ومودّتي وشوقي للفنانه الراقية جداً نوال الزغبي، لكني لن أتابع عرب آيدول لأني أصبحت أصاب بحالة إنزعاج شديد من قرقعة الطناجر فيه".

تجدر الإشارة إلى أن المناوشات بين عضوي لجنة تحكيم الفنانة احلام والفنان راغب علامة خرجت عن اطارها المفترض لأول مرة منذ إطلاق البرنامج الماضي.

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

مفبركة

أعتقد أن الإثنين متفقين لإطراء تكهة إضافية للبرنامج

أبو علي | 2013-05-16

مظهر غير حضاري

أولاً احب ان اعلق على المستوى الغير لائق الذي ظهر به فنانان كبيران مثل احلام وراغب وهذا مظهر غير حضاري ثانيا ردا على تعليق الاخ خالد فالفنانة نوال الزغبي هي ضيفة حلقات اراب ايدل يومي الجمعه والسبت القادمين .

sahar | 2013-05-16

وين نوال في ارب ايدل؟

هنالك خطا من الإعلامي الدكتور جمال فياض و لا اظن انه الفنانة نوال الزغبي جزء ارب ايدول

خالد | 2013-05-16

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تتوقع أن استمرار الأزمة الأوكرانية الروسية سيؤدي إلى إشعال حرب أهلية في أوكرانيا؟

نعم
لا
لا أدري