• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

448 قطعة أرض سكنية وتجارية وصناعية للمواطنين في الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أكتوبر 2016

حوار: السيد حسن

أكد المهندس حسن اليماحي مدير عام بلدية دبا الفجيرة، أن البلدية تمكنت خلال النصف الأول من العام الجاري من توزيع 448 قطعة أرض سكنية وتجارية سكنية على المواطنين في مدينة دبا وضواحيها، لافتاً إلى أن البلدية شددت على المواطنين الحاصلين على الأراضي بمختلف أنواعها، بضرورة البدء في تنفيذ مشاريعهم وعدم المتاجرة بالأراضي دون الانتفاع الشخصي منها.

وأشار إلى أن هناك العديد من مشاريع الطرق الداخلية والرئيسية، يتم إنجازها حالياً بالتعاون والتنسيق مع وزارة تطوير البنية التحتية، وذلك ضمن مبادرات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لتطوير المناطق.

ولفت مدير عام بلدية دبا الفجيرة، إلى أن البلدية شددت رقابتها على جميع الأسواق في مدينة دبا وضواحيها، وتم تنظيم حملات تمكنت من تفتيش 5067 محلاً خلال الفترة من شهر يناير وحتى يوليو من العام الجاري، وأسفرت عن إغلاق وإنذار وتغريم المئات من المحال المخالفة للقواعد الصحية المعمول بها في الدولة.

جاء ذلك خلال الحوار الذي أجرته معه «الاتحاد»، وتناول مختلف المشاريع الجاري تنفيذها من قبل البلدية، والمشاريع الأخرى التي تنفذها الجهات الاتحادية والمحلية بالتنسيق مع بلدية دبا.

توزيع الأراضي ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا