• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الإمارات الطبية» تختتم المستوى الأول للبرنامج

«كلية الطب المصغرة» توعي الجمهور بالمشاكل الصحية الشائعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 مايو 2014

محسن البوشي (العين)

اختتمت جمعية الإمارات الطبية فرع أبوظبي، أمس الأول، فعاليات المستوى الأول في برنامج كلية الطب المصغرة الذي استضافته جامعة خليفة بأبوظبي على مدار الأسابيع الخمسة الأخيرة بمشاركة أطباء متخصصين من أعضاء الجمعية من مختلف التخصصات العلاجية.وتعد تجربة برنامج كلية الطب المصغرة (EMA) Mini Medical School)، الأولى من نوعها في الدولة وتهدف إلى توعية وتثقيف الجمهور، بعلوم وأساسيات الطب وتخصصاته وفروعه المختلفة.

وكشفت الدكتورة موزة الحساني، نائب رئيس الهيئة الإدارية لجمعية الإمارات الطبية بأبوظبي، إحدى المشرفات على البرنامج، أن الجمعية تعكف الآن ـ وفي ضوء النتائج الإيجابية المشجعة لتجربة المستوى الأول الذي عقد في مدينة أبوظبي ـ على دراسة تعميمه على كل من العين ودبي قريباً.

عرض المحاضرات

ولفتت إلى أن الجمعية قررت كذلك عرض جميع المحاضرات وورش العمل التي تضمنت تجربة المستوى الأول وما سيليها على قناتها على اليوتيوب لتعميم الفائدة المرجوة منها. وأوضحت الحساني أن أغلب المشاركين في المستوى الأول للبرنامج الذي اختتم فعالياته أمس الأول والبالغ عددهم 100 مشارك، انتظموا تقريباً فيه منذ الأسبوع الأول على الرغم من أعباء الحياة الأخرى.

5 مستويات مختلفة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض