• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بقيمة 22 مليار درهم

«زايد للإسكان» يصدر 53 ألف قرار دعم سكني منذ إنشائه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أكتوبر 2016

علي الهنوري (الشارقة)

أصدر برنامج زايد للإسكان منذ إنشائه في عام 1999 نحو 35 ألفا و28 قرار دعم سكني بقيمة تجاوزت 22 مليار درهم في مختلف إمارات الدولة، وذلك لتحقيق الحياة الكريمة لمواطني دولة الإمارات، برعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

وأكد معالي الدكتور المهندس عبدالله بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية رئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان، أن قطاع الإسكان يحتل الأولوية في سياسة الدولة، لما له من دور في تحقيق الاستقرار الأسري، والأمان المعيشي، وذلك من خلال توفير احتياجات المواطنين من السكن، وتمليكهم وحدات عصرية تتلاءم وخصائصهم السكانية وبيئتهم المحلية من حيث التصاميم العمرانية.

وذكر النعيمي أن برنامج الشيخ زايد للإسكان، أصدر منذ إنشائه في عام 1999 قرارات دعم سكني بلغت نحو 53,028 قرار دعم سكني بقيمة تجاوزت 22 مليار درهم في مختلف إمارات الدولة، توزعت ما بين قروض ومنح، وتنوعت ما بين بناء مسكن جديد واستكمال مسكن وصيانة مسكن، وإضافة على مسكن وشراء مسكن ومسكن حكومي والوفاء بقرض مسكن.

وأشار معاليه إلى أن الوزارة والبرنامج وخلال السنوات الماضية كرّسا جهودهما في توفير مساكن نموذجية تلبي طموحات المواطنين في مشاريع المجمعات السكنية التي ينفذاها في مختلف إمارات الدولة، وبالتنسيق المشترك قاما بدراسة متطلبات واحتياجات الأسرة الإماراتية من خلال إنشاء مساكن حكومية نموذجية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض