• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب     

دعماً لمسيرة النهضة في الدولة

تفاهم بين مؤسسة زايد و «أكدال أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 مايو 2014

وقعت مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية وجامعة محمد الخامس” أكدال أبوظبي” بمقر الجامعة في أبوظبي أمس مذكرة تفاهم للتعاون والتنسيق بين الجانبين في المجالات الثقافية والعلمية.

وقع المذكرة من جانب مؤسسة زايد أحمد شبيب الظاهري المدير العام للمؤسسة ومن جانب جامعة محمد الخامس الدكتور فاروق حامد مدير الجامعة بحضور الدكتور محمد مطر الكعبي رئيس مجلس أمناء الجامعة وعبد الحميد عبد المجيد المستشار بمؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية.

وقال احمد شبيب الظاهري المدير العام لمؤسسة زايد: إن توقيع المذكرة يأتي بناء على توجيهات سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية وأخيه سمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس وذلك في إطار تفعيل محاور استراتيجية المؤسسة في التعاون والتنسيق والانفتاح على المؤسسات الوطنية لخدمة الأهداف التي ترسم منهاج المؤسسة والتي وضع أسسها صاحب مكرمة وقف المؤسسة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه “.

وأضاف أن هذه المذكرة تأتي لتحقيق أكثر من هدف في مقدمتها الهدف التعليمي باعتبار أن الجامعة تلعب دورا مهما في التعليم والثقافة وتشجيع البحوث العلمية وأن المؤسسة تقدر لجامعة محمد الخامس في أبوظبي دورها الرائد في تدريس المناهج العلمية في مختلف الدراسات الإنسانية كما تثمن الجهود العلمية التي يقدمها المستشار الدكتور فاروق حمادة للتواصل مع المؤسسة والقيام بعدد من الأنشطة العلمية الثقافية المشتركة، حيث تعد هذه المذكرة تتويجا وتأطيرا لهذا التعاون.

وأوضح الظاهري في تصريح صحفي عقب توقيع المذكرة أن مؤسسة زايد وجامعة محمد الخامس ستتواصلان معا لدعم مسيرة التقدم والنهضة التنموية المتميزة التي تشهدها الدولة في ظل راعي هذه المسيرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” ومواكبة كريمة من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأكد الظاهري أن المؤسسة تمد أياديها إلى كل المؤسسات الوطنية وتضع كل إمكانياتها لمواكبة ما يرنو إليه شعب الإمارات من توفير الحياة الكريمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض