• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

خلال الملتقى السكاني السادس في بلدية المقام

«مساندة»: إنشاء 352 وحدة سكنية بالعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أكتوبر 2016

عمر الحلاوي (العين)

أعلنت شركة مساندة إنشاء 352 وحدة سكنية جديدة في القطاع الغربي لمدينة العين من بينها 306 مساكن في منطقة الساد، 46 مسكنا في منطقة رماح، فيما تفتتح شركة أدنوك 8 محطات بترول جديدة في القطاع من بينها 5 محطات، ينتهي إنشاؤها العام المقبل، وينشئ مجلس أبوظبي للتعليم مدرسة جديدة للعام المقبل في منطقة عالية باليحر، وكذلك 7 مساجد بالمنطقة، وإنشاء عيادة جديدة تشمل جميع العيادات التخصصية في أبوسمرة.

فيما تعتزم بلدية مدينة العين البدء في تطوير البنية التحتية بأربع مناطق سكانية كبيرة بالقطاع الغربي في كل من أبوسمرة ورماح والخزنة والسلامات، وإنشاء 9 طرق مسفلته جديدة في منطقة الساد، واليحر، وأبوسمرة، جاء ذلك خلال الملتقى السكاني السادس مع الجهات الحكومية وشبه الحكومية بالقطاع الغربي في بلدية المقام الذي نظمته بلدية مدينة العين الأسبوع الماضي بصالة أفراح اليحر، بحضور الدكتور مطر النعيمي مدير عام بلدية مدينة العين.

وأعلنت بلدية مدينة العين عن مشروع إنشاء مماش في القطاع الغربي وحدائق، وسوق شعبي، وإنشاء شبكات طرق بين الشعبية القديمة والجديدة في الخزنة، والشارع الرئيس إلى حي العالية من الجنوب، وطريق آخر يربط اليحر بالساد، وطريق من شمال شرطة الساد، وإنشاء شارع يصل بين الشعبية والرفاعة في الساد، وتوسعة طريق اليحر الجنوبي الدائري.

كما أعلنت عن رصف الطرق الداخلية للأحياء السكنية في اليحر والسلامات وأبوسمرة، وصيانة الطرق الداخلية وتطوير البنية التحتية فيها، وإنشاء مماش وتطوير الحركة المرورية، وإنشاء بنية تحتية للأحياء الجديدة في أبوسمرة ورماح وتطوير وصيانة شبكات تصريف مياه الأمطار في الساد، وكذلك إنارة الطريق الغربي في جسر جنوب بين مزارع أبوسمرة، وإنارة الطريق الغربي من المنطقة السكنية باتجاه سباق الهجن، وتوفير محطات مواقف المركبات العامة في القطاع.

كما أعلنت البلدية عن افتتاح 6 حدائق مصغرة في القطاع الغربي هذا العام من بينها الحديقة المائية في منطقة اليحر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض