• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

سلطان القاسمي وحميد النعيمي وسعود القاسمي يعزون حمد رحمه الشامسي في وفاة ابنته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 فبراير 2016

دبي (وام)

قدم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مساء أمس، واجب العزاء والمواساة لحمد رحمه الشامسي في وفاة ابنته، وذلك في مجلس العزاء بمنطقة العوير في دبي.

كما قدم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، واجب العزاء لحمد رحمه الشامسي في وفاة ابنته.

وأعرب سموه لوالد المرحومة وعائلة آل الشامسي عن صادق عزائه ومواساته، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

كما قدم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، مساء أمس، واجب العزاء والمواساة لحمد رحمه الشامسي في وفاة ابنته.

وأعرب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، لوالد الفقيدة وعائلة آل الشامسي، عن صادق عزائه ومواساته، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

كما قدم واجب العزاء الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، ويوسف النعيمي مدير عام التشريفات والضيافة، وطارق بن غليطة، وعدد من المسؤولين.

كما قدم واجب العزاء، الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي، ويوسف عبيد النعيمي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة، وصالح أحمد الشال مستشار صاحب السمو حاكم رأس الخيمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض