• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

لبنى القاسمي: توجيهات خليفة تعكس الحس الإنساني لقيادة الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 مايو 2014

أكدت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التنمية والتعاون الدولي أن توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» بإطلاق حملة لتقديم اللقاحات لتطعيم 3.6 مليون طفل في جمهورية باكستان الإسلامية ترسخ في أذهاننا جميعا الحس الإنساني العظيم لقيادة دولة الإمارات التي لا تألو جهدا في تقديم المساعدة والعون للمحتاجين.

وأشارت إلى أن التوجيهات السامية لصاحب السمو رئيس الدولة «حفظه الله» باتت تشكل نقطة تحول في المحافظة على أرواح الملايين من الأشخاص في العالم وبالأخص الأطفال.

وقالت معاليها - في تصريح أمس بمناسبة إطلاق حملة تطعيم 3.6 مليون طفل باكستاني: «ها هي الإمارات كعهدها دوما تشد أنظار العالم عبر جهود عديدة أتت عبر توجيهات صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله ومتابعة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة متمثلة في تعهد الدولة بتقديم مبلغ 440 مليون درهم لدعم الجهود العالمية لاستئصال مرض شلل الأطفال بحلول العام 2018 والتي تعد ثاني مساهمة تقدمها دولة الإمارات لإيصال اللقاحات المنقذة للحياة للأطفال في جميع أنحاء العالم من خلال التعاون مع مؤسسة بيل ومليندا جيتس فضلا على استضافة الدولة للقمة العالمية للقاحات في يناير الماضي لتعلن أنها ماضية بتوجيهات قيادتها الرشيدة تجاه عالم لا يعاني فيه آخرون من مخاطر تتهدد حياتهم».

وأضافت معاليها « لقد كانت توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله بإطلاق الحملة في باكستان بمثابة ترجمة لجهود دولة الإمارات وسجلها المشرف الذي حصد إعجاب وتقدير العالم أجمع مما يعزز من التآخي الإنساني بين دولة الإمارات وكافة شعوب ودول العالم».

وأكدت أن قيادة دولة الإمارات بتعاملها بنهج عملي وقوي مع مختلف المخاطر التي تهدد حياة البشرية إنما تبعث رسالة قوية لجميع دول العالم والمؤسسات الدولية بأننا جميعا في حاجة لدعم جهود المجتمع الدولي وأن نستلهم تلك المبادرات التنموية والإنسانية ولندرك أيضاً أن دولتنا حباها الله تعالى بقيادة استثنائية تدرك المخاطر التي يعاني منها الآخرون. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض