• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

القادسية يدعو روابط المشجعين العربية إلى حضور نهائي كأس الأمير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 مايو 2015

إيهاب شعبان (الكويت)

تجري الاستعدادات على قدم وساق لتنظيم مباراة نهائي كأس الأمير التي تقام بعد غد الثلاثاء باستاد نادي الكويت بين القادسية والسالمية، وأبرز تلك الاستعدادات ما يعده جمهور الناديين لهذا الحدث، فكلاهما يجهز دخلات مميزة لهم قبل اللقاء، والجديد أن رابطة القادسية بقيادة هيثم السني دعت ممثلين من الروابط العربية للمشاركة في هذا العرس في مقدمتهم، عضو رابطة جماهير العين الإماراتي فهد المنصوري فالودة، ورئيس رابطة جماهير الأهلي السعودي سعود برقاوي، وعضو رابطة النصر السعودي محمد القاسم، وذلك لمؤازرة القادسية، وهي بادرة جديدة يشجعها مجلس إدارة نادي النادي بقيادة الشيخ خالد الفهد.

وعن المباراة ذاتها، يضع مشجعو القادسية أيديهم على قلوبهم خشية عدم لحاق نجمهم بدر المطوع بالمباراة لمعاناته من كدمة شديدة في كتفه ، كانت قد حرمته من اللعب يوم الأربعاء أمام أربيل العراقي بكأس الاتحاد الآسيوي.

وأكدت المباراة الماضية أن القادسية يحتاج بشدة إلى وجود عقله المفكر بدر المطوع، ورغم أن راشد بديح مدرب القادسية يستعد للمواجهة، وفي اعتباره أن المطوع لن يشارك، ألا أن الجهاز الطبي يرى أن المطوع يمكنه الدفع به بعض الوقت وربما المباراة كلها، إذا استعاد اللاعب عافيته تماما بالجرعات التدريبية التي يخوضها يومياً، وهو يؤدي تدريبات منفردة حتى الآن.

ودخل القادسية معسكره التدريبي الخاص بالمباراة أمس بوجود كل لاعبيه المقيدين، وسيتدرب اليوم علي ملعبه، ويسمح للجمهور بالحضور لدعم الفريق. كما دخل فريق السالمية في معسكر مغلق أمس أيضا، ومنع محمد دهيليس مدرب الفريق الصحفيين والإعلاميين من حضور التدريبات، والمثير أن دهيليس فوجئ منذ ثلاثة أيام بوجود راشد بديح مدرب القادسية يشاهد المران من إحدى البنايات المطلة علي ملعب السالمية، وأبدى ضيقاً شديداً لذلك التصرف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا