• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الفعاليات تنطلق بعد غدٍ برعاية محمد بن زايد

منتدى «قدوة» يحتفي بالمعلمين في يومهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أكتوبر 2016

إبراهيم سليم (أبوظبي)

تنطلق بعد غدٍ، في أبوظبي، فعاليات منتدى «قدوة» تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الذي تنظمه كل وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع مجلس أبوظبي للتعليم، بالتزامن مع يوم المعلم الذي يصادف الخامس من أكتوبر.

ويأتي المنتدى الذي تستمر فعالياته لمدة يوم واحد، ويكرم المعلمين الذين أظهروا دوراً استثنائياً خلال مسيرتهم التعليمية في رعاية وإعداد جيل المستقبل، ترجمة لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإيمان سموه بمحورية دور المعلم في العملية التعليمية، بما يحمله من أمانة ورسالة نبيلة في بناء الإنسان وإعداد أجيال الغد لتكون عماد المستقبل.

واعتبرت، فرحة حسين رفيع معلمة إماراتية، قضت في قطاع التعليم نحو 33 عاماً، وتعتبر من مع رائدات التعليم بمدينة العين، أن رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، للمنتدى بمثابة تكريم في حد ذاته.

وقالت: الاحتفاء بالمعلم، برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، يعكس اهتمام قيادتنا بالتعليم والمعلمي.

وأضافت: رسم لنا المغفور له، بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، خطاً، ونهج نهجاً وهو أن «الإنسان هو أثمن شيء في هذا الوطن»، وقادتنا يسيرون على الخط والمنهج نفسيهما، لتأكيد نظرته وتطلعاته التي رسمها بأن يكون كل أبناء الوطن متعلمين نابغين قادرين على عبور المستقبل، فقد كانت له نظرية مستدامة في التعليم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض