• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

قطر - أزمة في «تويتر» واعتراض على التحكيم

السد يحرم لخويا من «الثلاثية التاريخية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 مايو 2015

أحمد سليم (الدوحة)

واصل السد رحلة الدفاع عن لقب كأس أمير قطر بعد فوزه الثمين على لخويا 2/ صفر وتأهله للمباراة النهائية، ليضرب موعداً مع الجيش الذي تغلب على فريق قطر 2 /1 في الدور نصف النهائي. وتقام المباراة النهائية على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد 23 الجاري بعد نقلها من ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة. وحرم السد لخويا من تحقيق الثلاثية بعد فوز الأخير ببطولتي الدوري وكأس قطر، ليحافظ السد على حظوظه في الخروج من الموسم بلقب محلي يرضي جماهيره.

وتعد هذه هي المواجهة الأولى بين الفريقين، حيث يلتقيان مجدداً 19 مايو الجاري في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، على أن تقام مباراة الذهاب 26 الجاري في المرة الأولى التي يلتقي فيها فريقان من قطر في البطولة الآسيوية.

ويدين السد بالفضل إلى نجمه المتألق حسن الهيدوس الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة، بعد تسجيله الهدفين في الدقيقتين 62 و82. وقال المغربي حسين عموته مدرب فريق السد، إن فريقه لعب بروح قتالية عالية من أجل الوصول إلى هذا النهائي، رغم الغيابات العديدة في صفوف الفريق وعلى رأسها خلفان إبراهيم وإبراهيم ماجد.

وأضاف: «لا توجد لدينا فرصة لالتقاط الأنفاس أو خوض عمليات الاستشفاء للاعبين ولكن هذا هو قدر الفرق التي تلعب في أكثر من اتجاه، معترفا بأن لخويا سيكون أكثر جاهزية وأفضلية من فريقه في المواجهة المرتقبة بالبطولة الآسيوية.»

من جهته قال الدنماركي مايكل لاودروب مدرب فريق لخويا، إن فريقه لم يكن محظوظاً، وأن السد لعب على الأخطاء الدفاعية للفريق، مشيراً إلى أن فريقه يركز حالياً على اللقاء الآسيوي أمام السد في ذهاب الدور الـ 16 بالآسيوية، لتعويض خسارته، وقال: «لن نترك المجال أمام السد لحجز بطاقة التأهل لربع نهائي البطولة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا