• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الوصل والأهلي.. «نهاية الدور الأول»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 يناير 2016

علي معالي (دبي)

يشهد ملعب الوصل مساء اليوم قمة من نوع خاص، بإقامة اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لدوري الخليج العربي لكرة القدم، بين الوصل والأهلي، وهي المباراة الختامية للدور الأول، ولها العديد من الأهداف المشتركة بين الفريقين الكبيرين.

الوصل صاحب الأرض والجمهور هدفه تقاسم المركز الثالث مع النصر، ولتحقيق ذلك فلابد أن يتفوق على الفرسان ليصل إلى النقطة 25، والأهلي يخطط لتقليص الفارق مع العين إلى نقطة واحدة فقط، ولهذا الغرض لابد من أن يصل إلى النقطة 33.

القمة الكروية تتنظرها جماهير الفريقين بمنتهى الشوق، نظراً للطموحات المختلفة داخل القلعتين، وكل طرف لديه عناصره التي تستطيع تحقيق الانتصار، فالوصل لديه غيابات مؤثرة جداً، وهذا يعني أن وسط الفهود سيكون به شرخ كبير أمام الفرسان المدجج بالنجوم.

وعكف المدرب الأرجنتيني كالديرون خلال الفترة الأخيرة على إيجاد الحلول المناسبة بما لديه من لاعبين وأفكار خاصة لحل هذه الإشكالية، وفي نفس الوقت، يعود لصفوف الفريق الثلاثي ياسر سالم وعبدالله صالح ومعهما المهاجم البرازيلي إيدجار برنو ليشكل القوة الضاربة مع الثنائي الأجنبي كايو وفابيو ليما.

وفي قلعة الفرسان يرى الروماني كوزمين مدرب الفريق أنها مباراة من العيار الثقيل، ويصفها بأنها أهم مواجهة في الدور الأول. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا