• السبت 03 شعبان 1438هـ - 29 أبريل 2017م
  01:15     محمد بن راشد يعلن تشكيل "مجلس القوة الناعمة لدولة الإمارات" لتعزيز مكانتها إقليميا وعالميا        01:22     زلزال خفيف يضرب شرقي ألمانيا         01:25     بابا الفاتيكان يدعو إلى الصلاة من أجل ضحايا العنف والارهاب في العالم         01:27     اردوغان يؤكد أن تركيا والولايات المتحدة يمكنهما تحويل الرقة السورية إلى "مقبرة" للإرهابيين        01:42     الجيش التركي يقول إنه قتل 14 من مسلحي حزب العمال الكردستاني في ضربات جوية بشمال العراق     

ارتفاع في درجات الحرارة وموج البحر بالخليج العربي وبحر عمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 مايو 2014

بدرية الكسار (أبوظبي)

حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل الصيادين ومرتادي البحر من اضطرابه في الخليج العربي وبحر عمان، نتيجة هبوب الرياح الشمالية الغربية.

وسجلت محطات الأرصاد درجات حرارة عظمي في المناطق الساحلية تراوحت بين 42 و 46 درجة مئوية، وفي المناطق الساحلية تراوحت بين 36 و 41 درجة مئوية.

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن يكون الطقس اليوم صحواً إلى مغبر أحياناً على بعض المناطق، وغائماً جزئياً على المناطق الشرقية بعد الظهر، وتكون الرياح خفيفة إلى متوسطة السرعة، وقد تنشط أحياناً، وتسبب إثارة الغبار والأتربة علي المناطق الداخلية.

وذكر أن البحر يصبح متوسط الموج إلى مضطرب، خاصة شمال الخليج العربي، ومتوسط الموج في بحر عمان، كما تزداد الرطوبة النسبية على بعض المناطق الداخلية.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد أن تظهر غداً السحب على المناطق الجبلية الشرقية بعد الظهر، وتكون الرياح خفيفة إلى متوسطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض