• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

راشد بن حمدان يحضر حفل تخريج طلاب مدرسة راشد للبنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 مايو 2014

كرم الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم مساء أمس الأول طلاب الصف الـ12 من خريجي «مدرسة راشـد للبنيـن». وسلم الشيخ راشد بن حمدان، خلال الحفل الذي أقيم في حرم المدرسة، شهادات التخرج للخريجين ووزع الجوائز على الطلاب الفائزين بالمراكز الأربعة الأولى والطلاب المتميزين، وكان من بين الخريجين الأمير راشد بن عبدالعزيز آل سعود. وحضر الحفل عدد من الشيوخ والضيوف وأولياء الأمور وسعادة ميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية للمدرسة.

وبدأ الحفل بالسلام الوطني أداه طلاب الصف السابع تلاه تلاوة عطرة من القرآن الكريم قدمها الطالب خليفة المهيري من الصف الثاني عشر. وتحدث جلين كيلزبي مدير المدرسة في كلمته خلال الحفل عن الفرص التي حظي بها الخريجون خلال فترة دراستهم في مدرسة راشد للبنين، وحثهم على الاستفادة من الفرص التي ستتاح لهم في المستقبل.

وطالبـهم بالمساهمـة من خـلال علمهـم في تطـوير دبي ودولة الإمارات خلال السنوات القادمة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مراحل دراستهم ومستقبلهم. واستعرض التحديات الدراسية والرياضية التي يواجهها الطالب خلال فترة الـدراسـة منوهاً بمشاركة العديد منهم وتميزهم في الأنشطة الدراسيـة والرياضية خارج نطاق المدرسة وداخلها محققين نتائج جيدة.

(دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض