• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

نظم عروض أزياء للأطفال والكبار

«ديرفيلدز مول» يشجع مواهب التصميم الإماراتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أكتوبر 2016

لكبيرة التونسي (أبوظبي)

شهد «ديرفيلدز مول» حراكاً ونشاطاً نهاية الأسبوع الماضي، حيث استهل فعالياته التي ستستمر أكثر من أسبوع بعروض أزياء خاصة بالأطفال والكبار، حيث كانت الجماهير على موعد مع أحدث صيحات الأزياء والأناقة لموسم خريف وشتاء 2016، إذ استضاف المركز سلسلة من عروض الأزياء بمشاركة 12 علامة تجارية رائدة في عالم الموضة، بالإضافة إلى عدد من العروض والفعاليات الترفيهية الحية التي توفر للزوار أجواء احتفالية مميزة وتجربة تسوق رائعة تبقى في الذاكرة.

فعاليات ترفيهية

وتعليقاً على الحدث قالت ليزيل فيتوسي رئيسة قسم التسويق في إدارة الأصول والتجزئة لدى مجموعة مبارك وإخوانه للاستثمارات إن مركز «ديرفيلدز» سيعمل على تقديم عرضين خلال السنة منهما عروض الخريف والشتاء وعروض الربيع والصيف، مشيرة إلى أن هذا الحدث الذي يستمر أكثر من أسبوعين تتخلله العديد من الفعاليات التنشيطية والترفيهية والمسابقات، مؤكدة أن الفعاليات تندرج في إطار الترويج للمركز الذي يتيح عدة خيارات تسوقية لجمهور مناطق الباهية والشهامة وبقية المناطق من داخل أبوظبي وخارجها. كما أشارت فيتوسي إلى أن المركز سيعمل على تشجيع المواهب الإماراتية وطلبة التصميم بكلية الخوارزمي بأبوظبير على أن يوسع هذه الدائرةر ويشمل جهات أخرى معنية بالمجال وذلك لتشجيع المواهب وإتاحة الفرصة لهم للانتشار والاحتكاك مع تجارب المصممين الكبار.

تصاميم الأطفال

وأضافت فيتوسي: «إننا سعداء جداً باستضافة عروض الأزياء لعدد من أبرز الأسماء والعلامات التجارية الرائدة في عالم الموضة لاستعراض أحدث مجموعاتها في (ديرفيلدز مول)، إلى جانب عرض خطوط إنتاجها من التصاميم الموسمية التقليدية، وتصاميم الأطفال، وتوجهات الموضة الجديدة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا