• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

يوفر خبرات تعليمية وترفيهية بمستوى عالمي للصغار

نورة الكعبي تفتتح «أورنج ويلز» بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

افتتحت معالي نورة بنت محمد الكعبي، وزيرة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، مركز «أورنج ويلز»، في الوحدة مول بأبوظبي أمس، والذي يوفر خبرات تعليمية وترفيهية على مستوى عالمي للصغار ومن لديهم روح الشباب، من خلال مركز مبتكر يتيح لهم تجارب تعليمية وترفيهية عالمية في أجواء من المرح، وشهد الافتتاح شفاء بنت يوسف علي، الرئيس التنفيذي لشركة IdeaCrate التعليمي والترفيهي، والمروجون لأورنج ويلز وغيرهم من الشخصيات البارزة.

مركز تعليمي

«أورنج ويلز»، هي شركة تابعة لشركة IdeaCrate التعليمي والترفيهي، وهي مركز تعليمي وترفيهي فريد من نوعه لجميع أفراد الأسرة. يقع في الطابق الأرضي من ملحق الوحدة مول. يضم هذا المركز المبتكر للعب في الأماكن المغلقة مناطق متعة مختلفة بما في ذلك ميزة الهيكلين للعب (هيكل عملاق لفئات الأعمار المتراوحة من 5 إلى 12 سنة، وهيكل صغير لمن أعمارهم أقل من خمس سنوات)، وتسلق الجدران، أو-تاون (O-Town) ، وستودي- أو (Studi-O) للفنون والحرف، وصالة رياضية، والفصول الدراسية وقاعات للحفلات، وصالوناً وسبا للأطفال والأمهات، ومقهى - أو (Café-O) لتزويد الوجبات الصحية لجميع أفراد الأسرة ومحال التجزئة.

وقام الجمع الغفير من الأطفال الحاضرين خلال الحدث بجولة يملؤها المرح في أنحاء المرفق كافة رفقة المذيعة التلفزيونية دينا بطي، حيث تم اختيار جميع المعدات بدقة، ومطابقة لأعلى معايير السلامة الدولية لتوفير راحة البال للآباء والأطفال، وما يصل إلى خمس عشرة فرصة للاستكشاف، والخلق والتعلم والتطور في بيئة ممتعة.

أول خطوة

وقالت شفاء بنت يوسف علي، إلى وسائل الإعلام على هامش حفل الافتتاح: «على الرغم من أن هناك العديد من وسائل الترفيه ومناطق اللعب في العديد من المراكز التجارية، رأيت حاجة أكيدة لمركز تعليمي وترفيهي ذي مستوى عالمي يمكن أن يجمع بين الترفيه والتعلم والأنشطة البدنية والغذاء والرفاه لجميع أفراد العائلة. هذه هي أول خطوة نخطوها، وإننا عازمون على افتتاح المزيد من الفروع في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة في وقت قريب جداً. وإننا نأمل من خلال هذه المؤسسات المساهمة في توفير أماكن ذات جودة عالمية بإمكانها أن تخلق لحظات لا تنسى وإثراء الخبرات للعائلات في دولة الإمارات العربية المتحدة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا