• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«بريد الإمارات» تنظم عدداً من الورش التثقيفية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 مايو 2014

نظمت مجموعة بريد الإمارات بمبادرة من إدارة المنطقة البريدية الأولى عددا من الورش التثقيفية المتخصصة سعياً منها لرفع مستوى الوعي بمشروع تصنيف مراكز خدمة المتعاملين ومتطلباته للمكاتب المشاركة بالدورة الحالية لعام 2014. ونفذت هذه الورش ثمنه الشريفي مديرة المنطقة البريدية الأولى، بقاعه التدريب في مكتب بريد الفلاح بأبوظبي. واستعرضت عدة محاور أساسية ارتكزت عليها المجموعة لتقديم أفضل الخدمات، ومنها رؤية دولة الإمارات العربية 2021 ورؤية برنامج جائزة الإمارات للأداء الحكومي المتميز إضافة إلى رؤية المجموعة، كما تمت مناقشة «ولماذا نحن مشاركين في هذا المشروع» و«إلى أين نريد أن نصل؟». وتم عرض ملخص عن المعايير الثمانية الخاصة بمشروع تصنيف مراكز خدمة المتعاملين والتعريف بميثاق المتعاملين ودليل جوده الخدمات الحكومية. من جهته، عبر فهد الحوسني الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات بالوكالة إلى أن استراتيجية المجموعة تقتدي بتوجيهات قيادة دولة الإمارات الحكيمة لتكون مراكز الخدمة الحكومية هي مراكز للإبداع والتطوير وحسن الضيافة والاستقبال بالإضافة إلى تحقيق أعلى درجات رضا المتعاملين. وأكد أن فوز ثمانية من مكاتب المجموعة بتصنيف الأربعة نجوم من أصل 14 مكتبا بريديا مرشحا يعتبر تحديا إضافيا تطمح المجموعة في تحطيمه بنتائج جديدة مميزة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض