• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تورنتي سادس المنطلقين في «الرئيس»

«فيكتوري 4» يتمسك بالسباق نحو القمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

يدخل سفراء مؤسسة الفيكتوري تيم السباق الرئيس اليوم بهدف المنافسة على الصدارة والبقاء في الواجهة، في وقت يحتل زورق فيكتوري 4 بقيادة المتسابق الأميركي شون تورنتي المركز الثاني في الترتيب العام برصيد 45 نقطة بفارق 7 نقاط خلف الزورق المتصدر الصين 1 بقيادة المتسابق الفرنسي فليبي شيب والذي يملك 52 نقطة.

ويسعى زورق الفريق الأزرق إلى تحقيق المأمول اليوم ومواصلة النتائج الجيدة، خاصة بعد نجاح الزورق ورغم المشاكل التقنية في الحصول على المركز السادس في تصفيات أفضل زمن لتحديد المنطلقين في السباق الرئيس، بعدما اجتاز التصفيتين الأولى والثانية بنجاح قبل الحصول على المركز السادس وتسجيل «سادس أفضل» توقيت 46.81 ثانية في كورس السباق الذي تصل مسافته إلى 2020 مترا.

وستكون انطلاقة نادر بن هندي الذي يعتبر أحدث المتسابقين في البطولة العالمية وأقلهم خبرة وتمرساً على مثل هذه المنافسات، متأخرة بعض الشيء، لأنه لم يجتز المرحلة الأولى من تصفيات أفضل توقيت، وبالتالي سيعمل بقوة لإكمال السباق والتقدم في مراحله المختلفة.

ويأمل ثنائي فريق الفيكتوري تيم أن تكون الأجواء مثالية ومناسبة على صفحة مياه نهر ليو، حيث شهد الطقس في الساعات الماضية الكثير من التغييرات في مستوى سرعة الرياح، الأمر الذي قد يؤثر بصورة مباشرة في أداء الزوارق والسرعات المسجلة خلال مراحل الجولة.

وأبدي عارف سيف الزفين المدير التنفيذي لمؤسسة الفيكتوري تيم، رضاه التام عن أداء زوارق الفيكتوري تيم في منافسات جائز ليوزهو الكبرى، مؤكداً أنهم ينتظرون الكثير من المتسابقين في هذه الجولة والجولات المقبلة.

وأوضح: زورق فيكتوري 4 والذي ينافس على الصدارة ظهر بشكل طيب خلال التجارب الحرة ،وسجل 45.71 ثانية، لكن حالة النهر والتغييرات المستمرة أثرت في أداء جميع الزوارق ليسجل في التصفية النهائية 46.81، مما يوضح الفارق.

وأضاف: سيكون تركيز زورق فيكتوري 4 بقيادة المتسابق الأميركي شون تورنتي كبيراً ، بعد الانطلاقة نحو المراكز الثلاثة، ولابد من المحافظة على النقاط من أجل البقاء في صلب المنافسة على الصدارة، وذلك بانتزاع أحد المراكز الثلاثة الأولى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا