• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«أغلى الكؤوس» تختتم رحلتها في «دبي مول»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

اختتمت مساء أمس الحملة الترويجية للمباراة النهائية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، جولتها الترويجية في إمارة دبي بعدما وصلت النسخة الأصلية للكأس الخميس الماضي إلى «دبي مول» أكبر وجهة في العالم للتسوق والتسلية والترفيه وأحد معالم الدولة.

وحرص محمد عمر، عضو مجلس الإدارة، رئيس لجنة الحكام، على زيارة المنصة الخاصة بالحملة الترويجية للمباراة النهائية، بجانب علي حمد، المدير العام بالوكالة، وأعضاء لجنة الحكام، بالإضافة إلى السنغافوري شمسول مايدن، المدير الفني لقضاة الملاعب، حيث حرصوا على التفاعل مع الجولة الترويجية والتقطوا صورا تذكارية مع أغلى الكؤوس.

واحتشد العديد من محبي الساحرة المستديرة في «دبي مول» للتفاعل مع جولة الكأس، خاصة أن الزيارة تزامنت مع عطلة نهاية الأسبوع، وقاموا بالتقاط الصور التذكارية مع النسخة الأصلية من الكأس والمشاركة في الكثير من الأنشطة الممتعة والمتنوعة التي تقدمها المنصة.

بدوره، قدم محمد عمر باسم رئيس وأعضاء مجلس الإدارة شكره للمسؤولين على «دبي مول» لتعاونهم مع اتحاد الكرة على مدار الأيام الثلاثة لضمان نجاح الحملة الترويجية للكأس.

وأشاد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بالجولة الترويجية التي أتاحت للمتابعين بمختلف جنسياتهم وانتماءاتهم الكروية متابعة التفاصيل الخاصة بأغلى البطولات والمشاركة في مسابقات كرة القدم والفوز بجوائز رائعة وتوثيق اللحظات التاريخية بالصور التذكارية مع النسخة الأصلية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا