• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بطولة محمد بن سعيد آل نهيان لتنس السيدات

شيخة الزعابي تعبر هديل القاضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - تتواصل اليوم بملاعب قصر الشيخ محمد بن خالد آل نهيان في أبوظبي، مباريات بطولة الشيخ محمد بن سعيد بن حمدان آل نهيان للتنس الأرضي السادسة للسيدات، والمقامة تحت رعاية الشيخة مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان وبإشراف اتحاد التنس الأرضي وسط مشاركة كبيرة من اللاعبات المواطنات وطالبات المدارس.

وأسفرت الجولة الثانية عن فوز اللاعبة شيخة الزعابي علي هديل القاضي بمجموعتين لمجموعة بعد مباراة قوية متكافئة من اللاعبتين، وفي المباراة الثانية استطاعت مديه المسعود الفوز على حصة الظاهري بمجموعتين نظيفتين.

وأشادت الشيخة شيخة بنت محمد بن خالد آل نهيان برعاية الشيخة مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان للبطولة السادسة لتنس السيدات في أبوظبي، والتي أفرزت أروع المستويات الفنية، مواصلة للدعم المستمر والاهتمام اللامحدود الذي تجده الرياضة النسائية من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات» مما وضع المرأة الإماراتية في مقدمة الركب.

وأضافت: «لقد عكست المباريات الافتتاحية للبطولة الكثير من الايجابيات المجتمعية، وما وصلت له المرأة في مجال رياضة التنس، التي تمثل إحدى الرياضات الجميلة التي تتألق معها الشخصيات، والقيم الإنسانية في الاحترام والالتزام والروح الرياضية الصادقة في ظل التنافس الشريف، والتي تمثل ترجمة حقيقية للممارسات الرياضية الحضارية للمرأة».

وأشادت بدور البطولة في وضع بصمة بكل الوضوح على خريطة الرياضة النسائية في الدولة، وشكرت جميع المشاركات والجهات المساهمة في إنجاح البطولة السنوية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا