• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

استقبل وزير النقل الجزائري

نهيان بن مبارك ووزير الطاقة يحضران حفل a سفارة الأردن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 مايو 2014

حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع ومعالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة مساء أمس الأول، حفل الاستقبال الذي أقامه نايف فنطول عقاب الزيدان سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى الدولة بمناسبة اليوم الوطني لبلاده.

كما حضر الحفل الذي أقيم في فندق انتركونتيننتال أبوظبي، السفير الدكتور جاسم محمد عبد الغني الخلوفي مدير إدارة الشؤون العربية في وزارة الخارجية وشهاب الفهيم مدير إدارة المراسم في وزارة الخارجية وعدد من المسؤولين ورؤساء البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية المعتمدين لدى الدولة. إلى ذلك استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بقصره مساء أمس معالي الدكتور عمار غول وزير النقل في الجمهورية الجزائرية الشقيقة الذي يزور البلاد حاليا بدعوة من وزارة الاقتصاد.

وتبادل معاليه مع الوزير الجزائري الحديث حول العلاقات بين البلدين والسبل الكفيلة بتنميتها في مختلف المجالات، مؤكدا أن علاقة الإمارات بالجزائر قديمة وراسخة منذ قيام الاتحاد وأنها في تطور مستمر بفضل السياسة الحكيمة التي رسمها مؤسس الاتحاد المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والتي يسير على نهجها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

من جهته أشاد معالي الدكتور عمار غول بالتقدم الكبير الذي أحرزته الإمارات في مختلف المجالات وخاصة في مجال الثقافة والتعليم بنوعيه العالي والعام والنقل والسياحة والاقتصاد متمنيا للإمارات المزيد من التقدم والرخاء والاستقرار.

حضر المقابلة الشيخ مبارك بن نهيان آل نهيان وحميد شبيرة سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية لدى الدولة والعديد من الشخصيات ومكونات المجتمع المحلي. (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض