• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

السعودية - تعادل «مثير» في «ديربي» جدة

الأهلي ينهي الدوري «وصيفاً» بلا هزيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 مايو 2015

الرياض (د ب أ)

حوّل الأهلي خسارته بهدف من مضيفه الاتحاد وتعادل 1/ 1 في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في المرحلة الـ26، الأخيرة من دوري المحترفين السعودي.

تقدم للاتحاد فهد المولد في الدقيقة 84 وتعادل سلمان المؤشر في الدقيقة 89، وبهذا التعادل حافظ الأهلي على سجله خالياً من الهزائم في الدوري للمباراة الـ34، ورفع الأهلي رصيده إلى 60 نقطة في المركز الثاني، بينما رفع الاتحاد رصيده إلى 52 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطتين عن الهلال صاحب المركز الثالث والذي فاز على هجر 5/ 1.

وتعادل النصر مع ضيفه الشباب سلبيا، واحتفل بتتويجه بطلاً للدوري للموسم الثاني على التوالي في هذه المباراة، وكان النصر توج رسمياً باللقب هذا الموسم في الجولة الماضية عندما فاز على الهلال بهدف نظيف وتعثر منافسه المباشر الأهلي بالتعادل 2/ 2 مع ضيفه التعاون. وبهذا التعادل عزز النصر صدارته لجدول ترتيب الأندية بعدما رفع رصيده إلى 64 نقطة، بينما رفع الشباب رصيده إلى 40 نقطة في المركز الخامس.

وسيطر الشباب على مجريات اللعب بحثا عن تحقيق فوز معنوي يختم به الموسم، الذي لم يسر بشكل جيد لمحبي الفريق.

جاء الشوط الأول من لقاء الأهلي والاتحاد سريعاً من الطرفين، وتبادل كلاهما الهجمات السريعة على المرميين، ولم يأخذ الفريقان وقتا لجس النبض، حيث شن الفريقان هجمات على المرميين لكنها لم تشكل خطورة كبيرة على المرميين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا