• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الظفرة يخطف بطاقة المواجهة «المرهقة»

بانيد: توقعت سيناريو «الترجيحية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 مايو 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

نجح الظفرة بشق الأنفس عبر ركلات الجزاء الترجيحية في خطف البطاقة المؤهلة لربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، بينما قدم فريق الفجيرة عرضا قويا وكان خلاله هو الأقرب للفوز وفى النهاية خسر بشرف 7-8.

المباراة كانت مرهقة عانى فيها الجميع سواء اللاعبين أو الأجهزة الفنية أو الجماهير، من الحر والرطوبة العالية، وشهدت 18 ركلة جزاء، و4 أشواط، و15 هدفا من الجانبين.

والحقيقة أن فريق الظفرة يدين بالكثير لحارس مرماه عبد الله سلطان، الذي أنقذ شباكه من العديد من الأهداف المحققة، إلى جانب تألقه في صد ركلتي الجزاء اللتين سددهما مجيد بوقره وحسن يوسف بمهرجان ركلات الترجيح، بينما تكفل القائم بالتصدي لركلة أبو بكر سانجو.

ولاشك أن الفرنسي لوران بانيد مدرب فارس الغربية لن ينخدع كثيرا بالعبور الصعب لعقبة الفجيرة، حيث إن فريقه يحتاج الى تنظيم دفاعه بشكل أفضل، بعدما عانى الدفاع بقوة أمس، خاصة بالشوط الأول، ولولا يقظة وبسالة الحارس عبد الله سلطان وسوء حظ لاعبي الفجيرة الذين أهدروا الفرص تباعا لتغيرت النتيجة تماما.

الفجيرة كان الأفضل والأخطر في الشوط الأول الذي تقدم خلاله بهدف اللبناني حسن معتوق بالدقيقة الأخيرة من النصف الأول، فيما أدرك الظفرة التعادل بالدقيقة 47 بافتتاح الشوط الثاني عن طريق المدافع اللبناني بلال نجارين، ليستعيد دفاع فارس الغربية بعدها عافيته نسبيا، وإن ظل الفجيرة يمارس هوايته في إهدار الفرص، ليكون الحسم في النهاية بعد انتهاء الأشواط الأربعة الأصلية والإضافية بالتعادل 1-1 عبر ركلات الترجيح التي أسعدت فارس الغربية وجعلت مدينة الفجيرة تبيت ليلة حزينة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا