• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

لزيادة الطاقة الاستيعابية للمستشفى ومواجهة الأعداد المتزايدة

«الكورنيش» يضيف 16 جناحاً لمرضى «ثقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 مايو 2014

افتتح مستشفى الكورنيش التابع لشركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» طابقاً جديداً يتضمن 16 جناحاً فاخراً، تم تخصيصها لحاملي بطاقة «ثقة» للرعاية الصحية، وذلك في إطار سعيها لزيادة الطاقة الاستيعابية، وتقديم رعاية طبية عالية الجودة.

وتم تجهيز هذه الأجنحة بالطابق الرابع من مبنى المستشفى، بجميع الأجهزة الطبية اللازمة، ووسائل الراحة والرفاهية التي تسهم ايجابياً في البرنامج العلاجي للمريضات، وسرعة شفائهن.

وقد أطلق على هذه الأجنحة الفاخرة التي افتتحها مستشفى الكورنيش اسم «الريف»، و«ياسمين»، و«أوركيد» وتتضمن 5 أجنحة فائقة الجودة «سوبر ديلوكس»، و11 جناحاً فاخراً «ديلوكس».

وقالت الدكتورة مريم المزروعي نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للعمليات بمستشفى الكورنيش: «إن الخطوة الجديدة جاءت في إطار الحرص على تطوير المستشفى باستمرار لمواجهة الأعداد المتزايدة من المراجعين، وتقديم خدمات الرعاية الطبية المتميزة للمتعاملين معه».

وأضافت: «أن مهمتنا هي توفير خدمات الرعاية الصحية التي تركز على الأسرة في المقام الأول لتوفير الراحة التامة لمرضانا، لذلك جاء افتتاح هذه الأجنحة الفاخرة لتلبية احتياجات المرضى المستفيدين من خدمات مستشفى الكورنيش في أبوظبي». ومن جانبه، أكد المهندس محمد حسن الزعابي المدير التنفيذي لدائرة العمليات في شركة «صحة»، الحرص على تصميم المنشآت الطبية التابعة لها وفقاً لأفضل معايير تصميم المنشآت الصحية العالمية لتقدم الخدمات الصحية التي تغطي الاحتياجات السكانية المتزايدة في إمارة أبوظبي.

وقال المهندس الزعابي: «إنه تم تجهيز الأجنحة الجديدة التي افتتحت في مستشفى الكورنيش في أبوظبي بجميع وسائل الراحة والرفاهية، إذ تم تصميم كل غرفة بأناقة عالية وتصاميم داخلية راقية، وألوان جذابة تبعث الراحة والهدوء في النفس».

وأضاف أنه تم تزويد الأجنحة الجديدة بالمرافق اللازمة الحديثة والمتطورة، بالإضافة لتزويدها بشاشة تلفزيونية مسطحة معلقة، وستائر ذكية، ومطبخ مجهزة بما يتلاءم مع مساحة الجناح، وتتصل الأجنحة بطرقات مستقلة هادئة خافتة الإضاءة ومحطات تمريض عصرية متطورة. وقال بيتر تومز مدير الخدمات العامة بمستشفى الكورنيش في أبوظبي: «سعينا إلى بث براعة التصميم الداخلي لمساعدة المرضى على الابتعاد عن أجواء المستشفى، فنحن نعلم جميعا بأن البيئة الجذابة تساعد في سرعة الشفاء. وأشادت مواطنات، بالأجنحة الجديدة، وقالت إحدى المواطنات: «إن الجناح الفاخر الجديد واسع للغاية، لقد كانت الغرف القديمة مريحة ولكن كان ينقصها تلك الرفاهية مع الأثاث الداخلي الفاخر». (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض