• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

اختتام أمسيات قصائد إلى عاصمة الثقافة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 مايو 2014

اختتمت مساء أمس الأول، في قصر الثقافة بالشارقة، أمسيات مسابقة قصائد إلى عاصمة الثقافة، بحضور عبدالله العويس رئيس دائرة الثقافة والإعلام بالشارقة، والشاعر راشد شرار مدير مركز الشارقة للشعر الشعبي، والشاعر محمد البريكي مدير بيت الشعر بالشارقة، ومحمد القصير رئيس القسم الثقافي بدائرة الثقافة والإعلام بالشارقة، والفائزين في المسابقة، والمشاركين، وعدد من الشعراء والمهتمين.

وتميزت الأمسية الختامية التي أحيها الفائزون في المسابقة في حقلي الشعر العربي الفصيح والشعر الشعبي بإلقاءات شعرية مميزة، حيث شارك في الفقرة الأولى من الأمسية خمسة شعراء من الفائزين في حقل الشعر العربي الفصيح وهم: مصعب بيروتية، ومنى البزّال، وأشرف جمعة، وزاهرة محمد، وحمزة اليوسف. وفي القسم الثاني من الأمسية شارك خمسة من شعراء الشعر الشعبي، هم: أحمد خميس الكلباني، وليم حسين، وعائشة عبدالله حسن، وعلياء جاسم آل علي، وحميد بن صروخ الدرعي.

وفي ختام الأمسية، كرم عبدالله محمد العويس رئيس دائرة الثقافة والإعلام الفائزين والمشاركين في المسابقة الذين يبلغ عددهم سبعين متسابقاً ومتسابقة في حقلي المسابقة، الفصيح والشعبي. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا