• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

61 ألف زائر لمعرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أكتوبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

أعلنت إدارة مركز إكسبو الشارقة أن إجمالي عدد زوار الدورة الـ41 من معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات التي اختتمت مساء أمس بلغ 61,659 زائراً بارتفاع 8% مقارنة بالدورة الماضية. وأقيم المعرض في مركز إكسبو الشارقة من 27 سبتمبر حتى الأول من أكتوبر الجاري، ليتحول من حدث إقليمي إلى منصة دولية كونه أول معرض يقام مرتين خلال السنة وهو ما يعزز مكانته كأبرز معرض متخصص على المستويين الإقليمي والدولي معاً.

وقال عبدالله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، إن الشارقة نجحت بتثبيت موقع لها كنواة تجارية للمنطقة والعالم، حيث لعبت البنية التحتية عالية المستوى للإمارة والخدمات اللوجستية والمنشآت الخدمية، دوراً رئيسياً في جذب العارضين الدوليين، وساهمت في تعزيز سمعتها وتنافسيتها ضمن المشهد الاقتصادي الإقليمي والعالمي.

وقال سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، إن معرض الشرق الأوسط في نسخته الـ41 عزز من موقعه كمنصة بارزة للشركات والعلامات التجارية العالمية والإقليمية الهادفة إلى تعزيز تواجدها في الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي.

وأكد العارضون والمشاركون في المعرض أن الحدث يعد المظلة الإقليمية الأكبر التي تجمع أقطاب الصناعة والتجار بجمهورهم مرتين سنوياً في الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا