• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بعد نفاد الدفعة الأولى خلال ساعات

«دبي الجنوب» تعتزم طرح وحدات إضافية في «النبض» قبل نهاية العام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

تعتزم «دبي الجنوب» إطلاق المزيد من الوحدات الإضافية من مشروع «النبض» قبل نهاية العام الحالي، بعد الإقبال الكبير الذي شهدته مبيعات الطرح الأول للمشروع ونفاذها خلال ساعات.

وقال أحمد الأنصاري المدير التنفيذي بالإنابة بدبي الجنوب: «الاستجابة المذهلة من العملاء لمشروع (النبض) تعد مؤشر إيجابي لدبي الجنوب في أول مشاريعها العقارية وشهادة على ما يتمتع المشروع بمميزات فريدة من نوعها تستهدف جميع الفئات من العملاء بأسعار تنافسية، حيث فاق الطلب على الوحدات التي تم طرحها بنسبة 500%».

وأضاف أن خطط السداد المرنة لدينا أثبتت جاذبيتها لأصحاب الدخل المتوسط، وتتضمن دفع 30% قبل الاستلام و70% عند التسلم مع دفع 5% فقط كدفعة أولى، مشيراً إلى أن الإقبال الكبير يشجعنا على إطلاق المزيد من الوحدات الإضافية قبل نهاية العام الحالي.

ويقع مشروع «النبض» في المنطقة السكنية بـ «دبي الجنوب» التي ستصل كلفة بنائها إلى 25 مليار درهم، وتمتاز بمحاذاة أكبر مطار في العالم وموقع «إكسبو 2020 دبي»، إذ تعد المدينة الأولى على مستوى العالم المبنية على أسس سعادة الفرد. وتتضمن محفظة الوحدات السكنية استديوهات وشققاً بغرفة نوم واحدة وبغرفتين وثلاث غرف نوم، فضلاً عن منازل «تاون هاوس» تضمُّ غرفتي نوم وثلاث غرف، وذلك ضمن مجتمع يقدم المرافق كافة بأسعار تنافسية ومن المقرر تسليم المشروع في العام 2019.

ويخلق مشروع «النبض» نقلة نوعية وتحولا جذريا في الطريقة التي يتم بها هيكلة المجتمعات فكما يوحي الاسم «النبض» يعد نبضا للسعادة التي تضخ في قلب المنطقة السكنية بـ «دبي الجنوب» وأبرز ما يميزه أنه يرسم صورة جديدة لشارع «البوليفارد» الشهير، حيث يتكون الشارع من ست حارات بعرض 70 متراً وساحة شاسعة، تضم محال تجارية متنوعة ومطاعم وفنادق ونادياً رياضياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا