• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  03:02     العاهل السعودي: الإرهاب والتطرف أخطر ما يواجه الأمة العربية         03:05     الملك سلمان يقول إن الشعب السوري يتعرض للقتل ويدعو لحل سياسي برعاية الأمم المتحدة         03:07     اطلاق صواريخ على قنصلية بولندية في اوكرانيا         03:20     الرئيس المصري يؤكد أمام القمة العربية على أهمية التضامن لمواجهة تحديات المنطقة         03:29    الملك عبد الله: لا سلام في الشرق الأوسط دون حل الدولتين         03:47     الذهب يصعد مع الاستعداد لإطلاق مفاوضات الانفصال البريطاني     

مفاوضات حول الغاز الروسي في برلين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 مايو 2014

يلتقي المفوض الأوروبي المكلف الطاقة جونتر ايتنجر و«ممثلون» روس وأوكرانيون في برلين لجولة جديدة من المفاوضات حول تسليم الغاز الروسي لأوكرانيا كما قالت المفوضية أمس.

وجاء في بيان صادر عن ممثلية المفوضية الأوروبية في برلين أن «الأطراف المعنية اتفقت على إجراء مفاوضات جديدة في برلين بعد ظهر الجمعة في 30 مايو ضمن نهج الاقتراح الذي قدمته المفوضية الأوروبية الاثنين». وهددت موسكو بقطع الغاز عن كييف مطلع الأسبوع المقبل إلا إذا سددت اوكرانيا التي تواجه مشاكل مالية، متأخراتها. وتطالب غازبروم أيضا بالتسديد المبكر لكميات الغاز التي ستسلم في يونيو. واحتمال وقف إمدادات الغاز لأوكرانيا التي يمر عبرها قسم من الغاز الروسي المستورد إلى أوروبا يقلق الأوروبيين. (برلين - أ ف ب)

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا