• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يدرس صفقات استحواذ بـ 50 مليون دولار

«أوداشيا كابيتال» يطلق عملياته رسمياً من دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 مايو 2015

حسام عبدالنبي

حسام عبد النبي (دبي)

أطلق أوداشيا كابيتال، وهو بنك استثماري مختص ومرخص من قبل هيئة مركز دبي المالي، عملياته رسمياً من دبي برأس مال مدفوع 100 مليون درهم.

وبحسب عماد منصور، المؤسس والرئيس التنفيذي لأوداشيا كابيتال، فإن البنك يهدف إلى اغتنام الفرص الاستثمارية الواعدة في المنطقة وذلك من خلال الاستحواذ على صفقات تتراوح قيمتها ما بين 15 و50 مليون دولار في قطاعات حيوية ومتنامية وتشمل قطاعات الرعاية الصحية، والتعليم والعقارات، والتجزئة.

وأوضح، خلال حفل بمناسبة الإعلان عن إطلاق عمليات البنك رسمياً، أنه تم اختيار دبي مقر لأوداشيا كابيتال نظراً لتبنيها أطراً تنظيمية وقانونية ذات معايير عالمية، وسهولة الوصول إلى الأسواق الإقليمية والدولية من خلالها، فضلاً عن ما تمتاز به إمارة دبي من موقع استراتيجي وهو بمثابة جسر يصل بين الشرق والغرب، وكذا المكانة التي تبوأتها كوجهة للاستثمارات على مستوى العالم.

وقال منصور إنه لتعزيز ثقة المستثمرين سيقوم البنك بالمساهمة في الاستثمارات التي يعتزم القيام بها وذلك من خلال توظيف نسبة من رأس المال.

وأضاف أن فريق عمل أوداشيا كابيتال يضم نخبة من المختصين في مجال الملكية الخاصة، حيث يمتلكون خبرة واسعة ومجمعة تتجاوز الخمسين عاماً في قطاع الخدمات المالية، منوها بأنه خلال السنوات الخمس الماضية قام الفريق بتنفيذ أكثر من 20 صفقة استثمارية هامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمملكة المتحدة وبقيمة إجمالية تتعدى المليار دولار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا